درجة الغيرة عند امراة برج الميزان

تُعتبر المرأة برج الميزان واحدة من أكثر علامات الأبراج جاذبية. تجمع بين أفضل الصفات الأنثوية، وقادرة على ترك انطباع إيجابي. هي عقلانية وتحليلية للغاية. عندما تشعر بالغيرة، فلن تتصرف وفقاً لذلك. ستخفي ميولها للغيرة والتملك بسهولة لأنها لن ترغب في إخافة شريكها. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على طرق تعبير المرأة برج الميزان عن غيرتها.

درجة الغيرة عند امرأة برج الميزان

لا تُحب المرأة الميزان التعامل مع المشاعر السلبية أو إثارة الدراما غير الضرورية. تحب المرح. وعلى الرغم من سلوكها الهادىء والمسترخي، فإنها مع ذلك عرضة للغيرة. إذا اكتشفت أنك تغازل صديقة لها بشكل غير لائق، فمن المرجح أن تُهاجمك بكلمات قاسية.

علامة أخرى تدل على أنّ المرأة الميزان تشعر بالغيرة هي عندما تبدأ في منحك المزيد من الاهتمام. عندما تشعر أنك غير راضٍ عن المسار الحالي لعلاقتك. ستحاول رؤية الأشياء من وجهة نظرها وقد تعتقد أنه خطأها، وبالتالي، ستحاول أن تكون أكثر حضوراً في تفاعلاتها معك وستبذل جهداً بإشراكك في حياتها.

تُقدّر المرأة الميزان عموماً الحرية والاستقلال، لكن عندما تبدأ بمراقبة تصرفاتك باستمرار أو حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي وتسأل عما تفعله، فهذه علامة مؤكدة على أنها تشعر بالغيرة من شخص ما أو شيء ما.

ستحاول المرأة الميزان الغيورة إجبارك على قضاء المزيد من الوقت معها. ستبذل قصارى جهدها لقضاء كل لحظة معك. عندما تكون بعيداً عن بصرها، فمن المرجح أنها لن تتوقف عن الإتصال بك، وإذا تجاهلتها، فستصبح غاضبة. 

تشعر المرأة الميزان  بالغيرة عندما لا يستغِّل شريكها أوقات فراغه للمشاركة بالنشاطات الممتعة معها لتبادل الحب والسعادة والمرح، أو عدم التحدّث معها بإستمرار والسؤال عن أحوالها بإهتمام، وإنتقاء الكلمات الرومانسية الدافئة التي تُسعدُها، وتُعبّر عن مشاعر الحب الرقيقة التي يكنّها لها، وإمتنانه لوجودها في حياته، وأهميتها ومكانتها المميزة في قلبه.

من أكثر الأمور التي تثير غيرة المرأة الميزان، هو أن يتحدث شريكها عن النساء وعن صفاتهم الجمالية. أو عندما ينظر إلى هاتفه باستمرار وهي معه، وأن لا يُلغي خططه ومشاريعه لقضاء الوقت معها.

إذا شعرت المرأة الميزان بالغيرة، فقد تحاول إبعاد نفسها عنك. قد تُنهي العلاقة إذا لم تعد تثق بك. إذا تجاوزت حدودها وفعلت شيئاً جعلها تُشكك في التزامك بالعلاقة، فسوف تبتعد دون تردد. هي واثقة ولا تسعى إلى التحقق من صحة الآخرين. ومع ذلك، إذا كنت تفعل باستمرار أشياء تجعلها تُشكك في قيمتها الذاتية، فقد تُنهي العلاقة، ولن تواجهك بمشاعر الغيرة. سوف تنفصل عنك ببطء. لن تكون نهاية علاقتك مليئة بالمعارك والكوارث والكراهية؛ ستكون نهاية باردة بلا عاطفة.

شيء آخر تفعله المرأة الميزان عندما تشعر بالغيرة هو عكس أفعالك. إذا كنت تقدم عرضاً لتجعلها تشعر بالغيرة، فمن المرجح أن تضحك عليك وتُظهر لك مدى قدرتها على الاستغناء عنك.

اقرئي أيضاً:

هل يعود رجل الميزان بعد الفراق هل يعود رجل الميزان بعد الفراق؟
شخصية برج الميزان في الحب شخصية برج الميزان في الحب
ما الذي يميز المراة برج الميزان ما الذي يميز المراة برج الميزان
أضف تعليقا