تطبيق الآيلاينر وتكبير شرحة العين في ثوان بالظفر الاصطناعي 

 

يعتبر تطبيق الآيلاينر من المهمات غير السهلة بالنسبة الى الكثير من البنات. فهذا يستغرق وقتاً طويلاً نسبياً. كما ان العديد من هؤلاء غالباً ما يرتبكن الاخطاء في هذه الحالة. لكن الناشطات على تيك توك وجدن طريقة مناسبة وسهلة للقيام بهذا. وابتكرت بعضهن حيلة مكياج تساعد على رسم ذلك الخط الاسود الجذاب من دون الحاجة الى الكثير من الوقت. وهي تناسب طالبات الجامعات بالدرجة الاولى. اذاً حان الوقت لتعلمها. 

 

تطبيق الآيلاينر بالظفر الاصطناعي 


من اجل تطبيق الآيلاينر من دون ارتكاب اي خطأ يمكن ان يفسد الاطلالة، ولفعل هذا في وقت قصير جداً قبل الذهاب الى العمل او الى الجامعة، من المهم تعلم طريقة انتشرت على تطبيق تيك توك وتناقلتها الكثير من الناشطات والمتابعات. ومن خلالها يمكن الحصول على عينين لوزيتين وعلى شرحة واسعة. وهذا ما ظهر في فيديو نشره حساب @mualesandro وحقق نسبة مشاهدة عالية.

ومن اجل تطبيق هذه الحيلة يجب الحرص على القيام بهذه الخطوات

 
1 يجب اولاً رسم الآيلاينر على حدود الجفن السفلي للعين بالطريقة المعروفة. 
2 اما الخطوة التالية التي يجب القيام بها بعد ذلك فهي ان يتم سحب الخط نحو الخارج بواسطة ظفر اصطناعي. وهكذا يمكن الحصول على شرحة مميزة وعلى عينين اكبر حجماً من حجمهما الطبيعي. 
واللافت ان طريقة تطبيق الآيلاينر بالظفر الاصطناعي لم تمر مرور الكرام حيث اتبعتها ايضاً بعض خبيرات المكياج ومنهن الشهيرة جيسيكا مآز. الا انها لم تستخدم الاظافر الصناعية بل اعتمدت على اظافرها الطبيعية لصنع الفاصلة خارج زاوية العين الخارجية. 


لكن يجب التنبه الى عدم المبالغة في تطبيق طريقة تطبيق الآيلاينر هذه. والسبب ان الجلد في محيط العينين رقيق جداً. لذا قد يعرضه الظفر للخدش او الحساسية. كما ان هذه الطريقة يمكن ان تسبب ظهور الخطوط في هذه المنطقة. ويجب ان تتذكر كل من ترغب في اعتماد هذه الحيلة لرسم الآيلاينر ان الظفر قد يشكل بيئة لنمو البكتيريا الضارة. وقد تنتقل هذه الجزيئات الى العين وتسبب اصابتها بالالتهاب. اذاً يجب توخي الحذر.   
 

تابعي أيضاً:

رسم ايلاينر على طريقة سيرين عبد النور رسم ايلاينر على طريقة سيرين عبد النور بالفيديو

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام