نصائح تنسيق معاطف شتاء 2023 مع الحجاب

  • باتت موضة شتاء 2023 واضحة بعدما شاهدنا منصات عروض الأزياء الجاهزة، وتفننت الفاشينيستا المحجبات في تنسيق آخر الصيحات بطرق عصرية مميزة، شاهدي الصور التي جمعناها من إنستجرام واستوحي منها.

    معاطف منتفخة

    شقت المعاطف المنتفخة Puffer Coats طريقها إلى منصات عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 ومنها إلى إطلالات الشارع،ارتدي المعطف البيج متوسط الطول مع كنزة بياقة عالية وطرحة من نفس لونه وبنطال جينز Slouchy أبيض.
    على طريقة الفاشينيستا المحجبة سهى نسقي المعطف الأبيض المنتفخ مع بنطال جينز من نفس اللون واكملي الطلة بتوب وطرحة وبوت باللون البني الداكن.

    معاطف  Oversize

    لا تزال موضة المعاطف المصممة بقياسات كبيرة Oversize Coats متصدرة مشهد الموضة وهى من الصيحات المناسبة للمحجبات، ارتدي المعطف الجملي الواسع متوسط الطول مع بدلة من نفس اللون وتوب أو قميص أبيض وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض واعتمري طرحة بنية داكنة واحملي حقيبة كتف حمراء.
    نسقي المعطف البيج الواسع مع بدلة بيج تميل إلى اللون الأصفر وطرحة بنية واختاري الحقيبة بلون البدلة وانتعلي بوت أبيض على طريقة الفاشينيستا المحجبة سحر فؤاد.

     

    معاطف مطبعة

    لم تنحصر معاطف شتاء 2023 في زاوية القطع المصممة بألوان أساسية بل سيطرت الموديلات المطبعة على المشهد خاصة الطبعات الكلاسيكية، نسقي المعطف الأخضر الداكن المطبع بخطوط وردية متقاطعة مع سويت شيرت أخضر داكن وبنطال أسود واسع عالي الخصر وزيني رأسك بطرح وردية على غرار الفاشينيستا سمر البرشا.
    من وحي أناقة الفاشينيستا المحجبة لينا أسعد نسقي المعطف الـ Midi المزين بطبعة houndstooth مع توب كريمي وبنطال جينز أبيض وانتعلي بوت قصير من نفس لونه، واختاري الطرحة والحقيبة باللون النيود.

    معاطف بأزرار على الجهتين

    لم تخلو مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 من المعاطف المزودة بأزرار على الجهتين، وتسابقت الفاشينيستا المحجبات على إرتداؤها بطرق رائعة،ارتدي المعطف الأسود الطويل مع تيشيرت طويل رمادي داكن مطبع بالأبيض وبنطال leggings أسود واختاري الحقيبة والطرحة باللون الأسود وتممي الطلة بسنيكرز أبيض.
    ارتدي المعطف الرمادي الداكن مع كنزة باللون الأصفر الخردلي وقميص أبيض وبنطال ترتان بدرجات الرمادي واختاري الحقيبة والبوت باللون الأسود.
     

    مصدر الصور: حسابات الفاشينيستا على إنستقرام

    اقرئي أيضا : تنسيقات معاطف موضة خريف 2022 مع الحجاب

    أضف تعليقا