فساتين سواريه للمحجبات لسهرة رأس السنة 2023

في حال كنتِ مدعوة لسهرة خلال موسم الأعياد ورأس السنة ننصحك بمشاهدة صور الفاشينيستا المحجبات التي جمعناها لكِ من إنستقرام لتستوحي منها أجمل التنسيقات لتطلي بكامل أناقتك.

فساتين سهرة منفوشة للمحجبات

لا خلاف على أن فساتين السهرة المصممة بتنانير منفوشة هى الأفخم، اختاري فستان أورغانزا أرجواني مصمم بأكمام منتفخة تنتهي على شكل الجرس وياقة عالية ونسقيها مع طرحة من نفس لونه وانتعلي حذاء مدبب شفاف مرصع من الأمام واحملي كلاتش فضي صغير.
يناسب الفستان المنفوش المصمم باللون الأخضر الداكن والمزدان بالترتر حول التوب أجواء إحتفالية رأس السنة، لائميه مع طرحة سادة من نفس لونه وحذاء وكلاتش باللون الأسود.

فساتين ساتان لسهرة رأس السنة

تبقى الفساتين الساتان واحدة من أبرز إتجاهات شتاء 2023، اختاري فستان أصفر طويل مصمم بقصة مستقيمة ونسقيه مع طرحة بيج فاتحة وحذاء من نفس لونها وحقيبة مطرز بالفضي.
نسقي الفستان الساتان بقصة A Line الأزرق الفاتح والمطرز بالفضي عند الصدر والكم مع طرحة من نفس لونه وصندال وحقيبة بلون التطريز.
 

فساتين بليسيه سواريه آخر موضة

لم تغب فساتين السهرة المزينة بكسرات البليسيه عن قائمة إتجاهات شتاء 2023، على طريقة الفاشينيستا سمر البرشا نسقي الفستان الساتان الذهبي الطويل منتفخ الأكمام مع مع طرحة شيفون صفراء بودر وحقيبة كتف وحذاء باللون الأسود.
ارتدي الفستان البليسيه الزهري البودر المغلف بالتطريز مع طرحة من نفس لونه وحذاء شفاف مطرز واحملي حقيبة كتف فضية.

فساتين سهرة بأكمام طويلة منتفخة

انتشرت هذا الموسم موضة فساتين السهرة المصممة بأكمام منتفخة، اختاري فستان A Line زهري بودر ونسقيه مع طرحة من نفس لونه وصندال مرصع.
نسقي الفستان الأحمر السادة منتفخ الأكمام مع طرحة من نفس لونه واكملي أناقتك بحذاء مدبب وكلاتش باللون الأسود.
مصدر الصور: من إنستقرام الفاشينيستا

اقرئي أيضا : أحدث موديلات فساتين سواريه فضي للمحجبات

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات