ملابس سواريه لرأس السنة 2023 من الفاشينيستا المحجبات

  • تعتبر حسابات الفاشينيستا المحجبات على إنستقرام مصدر إلهام تستوحي منه كل فتاة وسيدة محجبة، لذا لا تترددي في إلقاء نظرة على الصور التي جمعناها لكِ لتساعدك في تنسيق إطلالة سواريه مميزة لسهرة رأس السنة 2023.

    جمبسوت واسع للمحجبات

    تسابقت الفاشينيستا المحجبات في إعتماد الجمبسوت الواسع، ستايل مميز وبديل عملي لفستان السهرة التقليدي، نسقي الجمبسوت الأزرق الداكن المزدان بالترتر اللامع مع طرحة زرقاء فاتحة وتممي اللوك بحذاء مدبب وكلاتش أسود.
    اختاري جمبسوت واسع باللون الزهري البودر مزود بتنورة خلفية طويلة من نفس اللون، نسقيه مع توربان من نفس اللون، اكملي الطلة بحذاء Pointy وكلاتش باللون الفضي.


     

    بدلات سواريه آخر موضة

    احصلي على إطلالة عملية وأنيقة وتبني موضة البدلات السواريه لتكوني سيدة سهرات رأس السنة، على طريقة الفاشينيستا المحجبة سهى ارتدي البدلة الساتان السوداء المصممة بجاكيت مزين بالأهداب حول الحواف والأكمام، نسقيها مع طرحة وحذاء وحقيبة كتف باللون الأسود، يفضل أن تكون الحقيبة مزودة بسلسال معدني.
    صاحبات الذوق الرفيع والرصين ننصحهن بإعتماد البدلة البرغندية السادة وتنسيقها مع بوت مدبب من نفس لونها وحقيبة كتف مزودة بسلسال ذهبي طويل وتوب نيود وزيني رأسك بسكارف منقوش بألوان تنسجم مع كامل الطلة.

    تنانير A Line للسهرة

    تألقت الفاشينيستا المحجبات بالتنانير الـ A line والتي زين بعضها بتطريزات رائعة حولتها إلى قطع مناسبة للسهرات ودعوات العشاء،نسقي التنورة المنفوشة المطرزة عالية الخصر والمميزة بلونها الكريمي مع بلوزة ساتان منتفخة الأكمام وطرحة من نفس اللون، تممي هذا اللوك الناعم بحذاء وحقيبة باللون الأبيض.
    على غرار الفاشينيستا المحجبة سمر شاكر نسقي التنورة السوداء المزينة بتطريز فضي مع بلوزة ساتان باللون الرمادي واعتمري طرحة سوداء على أن تكون الحقيبة من نفس لونها والحذاء بلون البلوزة.

    بناطيل ترتر واسعة 2023

     

    لا تزال البناطيل الواسعة المغطاة بالترتر متربعة على عرش الموضة العالمية وهى إختيار مميز لحضور مناسبات رأس السنة،اعتمدي بنطال مزين بالترتر الفضي مع توب أسود ومعطف فرو أسود على أن تكون الطرحة والأكسسوارات من اللون عينه.

    مصدر الصور: من إنستقرام الفاشينيستا

    اقرئي أيضا : أسرار تنسيق ملابس سواريه للمحجبات موضة 2022

    أضف تعليقا
    المزيد من ازياء محجبات