ملابس سواريه موضة خريف 2022 ونصائح تنسيقها

  • اذا كنت مدعوة إلى مناسبة هذا الموسم، "الجميلة" تساعدك في إختيار إطلالاتك حيث نستعرض لكِ أحدث صيحات وموديلات ملابس سواريه موضة خريف 2022 من مجموعات الأزياء الجاهزة ونخبرك بنصائح لتنسيقها بكل أناقة.

    بدلات سواريه للشابات

    تألقت عارضة إيلي صعب Elie Saab ببدلة خضراء مغلفة بالترتر اللامع مميزة بالجاكيت الطويل المزود بأزرار سوداء على الجهتين والبنطال الواسع الطويل الذي يغطي جزء من القدم، نسقيه مع حذاء أسود مدبب وكلاتش أسود صغير.
    نرشح لكِ أيضًا البدلة المخمل البرغنديه المنسقة مع توب من نفس اللون مزدان بالترتر من توقيع ماركة إيتروEtro، نسقيها مع حذاء من اللون نفسه وكلاتش فضي.
    البدلة الذهبية الـ Double breasted من مجموعة ماركة Johanna Ortiz نسقيها مع حذاء أسود وكلاتش ذهبي.

    بناطيل لامعة للسهرة

    ظهرت عارضة ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana ببنطال ذهبي واسع عالي الخصر منسق مع بوت متوسط الطول من نفس لونه وتوب أسود قصير Crop top مطبع بأحرف الدار، تممي هذا اللوك الشبابي بحقيبة كتف سوداء أحمليها عبر الجسم.
    تألقت عارضة ساشين آند بابي Sachin & Babi ببنطال واسع مطرز بالترتر الفضي ومنسق مع بلوزة بيضاء سادة طويلة High low وبوت مغلف بالترتر الفضي ومميز بكعبه الطويل الرفيع، تممي الطلة بقلادة ذهبية وكلاتش ذهبي أو أسود.

    تنانير سواريه آخر موضة

    أحببنا التنورة القصيرة المشقوقة على الجانب والمغطاة بالترتر الفضي من توقيع ماركة ساشين آند بابي Sachin & Babi، نسقيها على طريقة العارضة كنزه بيج قصيرة واسعة مزدانة باللؤلؤ الأبيض وحذاء مدبب باللون الذهبي.
    أعجبتنا أيضًا التنورة الذهبية الطويلة المشقوقة على الجانب من توقيع ماركة Johanna ortiz والمنسقه مع صندال بكعب طويل عريض من نفس لونها وبلوزة بيضاء طويلة الأكمام.

    ملابس مزينة بالريش

    قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab بدلة أرجوانية من دون أكمام مزدانة بالريش النافر ومنسقه مع حذاء وحقيبة كتف من اللون نفسه.
    أحببنا السترة المغطاة بالريش الأبيض والأسود والمنسقة مع بنطال أسود قصير وحذاء مدبب مرصع من مجموعة مونيك لولييه Monique Lhuillier.

    سترات ومعاطف سواريه

    قدمت ماركة Self Portrait معطف متوسط الطول مزود بأزرار على الجهتين ومغطى بالترتر الفضي ومنسق مع صندال أبيض مزود برباط يزين الساق.
    أحببنا البليزر الأسود الواسع عريض الأكتاف والمزين بأسم الدار الفضي من مجموعة فيرساتشي Versace، نسقيه على طريقة العارضة مع تيشيرت زهري مطبع بالشعارات السوداء وتنورة تويد قصيرة وبنطال جلد leggings أسود وبوت أسود بنعل ضخم.

    اقرئي أيضا : تنسيقات ملابس سواريه للشابات موضة ريزورت 2023

    أضف تعليقا