أسرار تنسيق ملابس سواريه للمحجبات موضة 2022

  •  

    اقترب موسم الأعياد وإحتفالات رأس السنة الذي تكثر فيه الدعوات والطلعات المسائية لذا قد تحتاجين إلى بعض نصائح الموضة لتحصلي على إطلالة أنيقة ومحتشمة في الوقت عينه تناسب الحجاب.


    شاهدي صور الفاشينيستا المحجبات ومؤثرات الموضة واستوحي منها أجمل التنسيقات.


    ملابس ترتر للمحجبات موضة 2022

    بخلاف المواسم السابقة التي سطع فيها نجم الأزياء الرياضية والعملية برزت هذا الموسم موضة الأزياء البراقة خاصة تلك المغلفه بالترتر حتى أنها وظفت ضمن إطلالات النهار،على طريقة الفاشينيستا سهى نسقي البنطال الرمادي الواسع المزموم حول الكاحل والمغلف بالترتر مع سويت شيرت رمادي مزين بكشاكش حول الكتفين وبوت أسود مدبب بكعب رفيع واعتمري طرحة سوداء.


    استوحي من أناقة الفاشينيستا أميه زين نسقي الجمبسوت الأرجواني الفاتح المزدان بالترتر مع طرحة شيفون من نفس لونه وانتعلي حذاء نيود Pointy.

     

    اقرئي أيضا : ملابس سواريه موضة 2021 لسهرة رأس السنة

     

    طرق إرتداء البليزر للسهره

    يمكن للبليزر أن يتحول إلى قطعة مسائية خاصة إذا ما اخترتي موديل بتفاصيل لامعه أو بخامة فخمة كالمخمل،على طريقة الفاشينيستا مرمر نسقي البليزر المخمل الأرجواني مع توب أسود وبنطال أسود وانتعلي حذاء أسود شفاف وأحملي حقيبة باوتش بخامة لامعة.


    من وحي إطلالة مؤثرة الموضة سمر البرشا نسقي البليزر الساتان الأخضر الفاتح مع كنزه بيضاء وبنطال أسود مستقيم القصة وانتعلي حذاء أسود مدبب بكعب رفيع.

     

     

    بلايز بأكمام على الموضة للسهره

    استحوذت موضة الأكمام المنتفخة وتلك المصممه على شكل الجرس على إهتمام كبار المصممين وقدمت بموديلات وألوان مختلفة ولكن يبقى الأسود هو اللون الأنسب للسهره، لائمي البلوزه الساتان الـ wrap المصممه بأكمام الجرس على شكل طبقات مع بنطال skinny أسود وصندال أسود وأحملي حقيبة كتف نيود.


    ارتدي البلوزه الأورغانزا السوداء منفوخة الكمين مع بنطال أسود وفيست أزرق رويال طويل واعتمري طرحة سوداء.

     

     

    تنانير بليسيه موضة الموسم

    لا خلاف على أن التنانير البليسيه تعتبر من أبرز توجهات موضة شتاء 2022 وهى من القطع التي يسهل تنسيقها لطلعه مسائية، لائمي التنوره البليسيه السيمون اللامعه مع بلوزه منفوخة الكمين من نفس اللون والنمط وانتعلي حذاء نيود مدبب.


    اعتمدي البلوزه المخمل ذي الطبعات البارزة مع تنورة بليسيه سوداء ميدي وأكملي اللوك ببوت أسود قصير وأحملي حقيبة كتف سوداء عبر الجسم.

    أضف تعليقا