موديلات حقائب سواريه موضة خريف 2018 لسهرة رأس السنة

  • شكلت الحقائب السواريه لاسيما الكلاتش جانب كبير من إبداعات أشهر دور الأزياء المخصصة لموسم خريف وشتاء 2018 - 2019، وبدورنا أردنا أن نضع بين يديك أحدث الموديلات لتختاري من بينها ما يزين إطلالتك في سهرات رأس السنة.

    - هيمنت الحقائب المزدانة بأهداب متدلية على منصات عروض الأزياء الجاهزة، فلفتتنا بتصاميمها الفريدة في عرض دار كريستيان ديور Christian Dior ولانفان Lanvin، أختاري الموديلات صغيرة الحجم اذا كنتِ قصيرة القامة.

     


     

    Lanvin

     

    - قدمت بعض الدور الكلاتش الصغير بتصاميم تعكس كل معاني الفخامة، أختاري بين الموديل الموقع من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen وفالنتينو Valentino لتثري إطلالتك في مناسبات العام الجديدة.

    - بعض حقائب الكلاتش زودت بسلسال معدني طويل سيسمح لكِ بحمله على الكتف لإطلالة عملية، وقد أعجبنا هذا الموديل بتوقيع دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana وهيرميس Hermès.

    - لم تغب الحقيبة الفرو عن منصات عروض خريف 2018، فقدمتها دار فندي Fendi بتصاميم متوسطة الحجم وسلاسل طويلة يمكن تقصيرها لتناسب طول قامتك.

     


     

    Fendi 

     

    - لاتزال الحقيبة الصندوق محتفظة بمكانها ضمن صيحات شتاء 2019، أعتمديها في مناسباتك القادمة بتوقيع لويس فيتون Louis Vuitton.

    - برزت هذا الموسم الحقائب المزينة بالفراء النافر الأشبه بشكل الشعر، فأحببناها بتوقيع دري فان نوتن Dries Van Noten وجورجيو أرماني Giorgio Armani.

    أضف تعليقا