تنسيقات فساتين كم طويل موضة شتاء 2023

  • لم تخلو مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 من الفساتين طويلة الأكمام حيث احتلت منصات عروضأشهر الماركات العالمية، برع المصممون في إبتكار تشكيلة منوعة ستجدين بينها ما يجدد خزانتك للعام الجديد.

    فساتين مخمل موضة 2023

    لم تخلو مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 من الفساتين المخمل الفخمة، أدرجت ماركة توري بورش Tory Burch فستان أسود متوسط الطول طويل الأكمام مصمم بموديل القميص ومزين بحزام الكورسيه الأسود الرائج ومنسق مع بوت طويل.
    تألقت عارضة ماركة بادجلي ميشكا BadgleyMischka بفستان طويل V Neck مصمم بأكمام منتفخة، نسقيه مع صندال من نفس لونه أن باللون الفضي واحملي كلاتش فضي وزيني أذنيكِ بأقراط متدلية.

    فساتين بياقات عالية مكشكشه

    لاحظنا سطوع نجم الفساتين المحتشمة المصممة بأكمام طويلة وياقات عالية مكشكشه حيث احتلت منصات عروض شتاء 2023، ظهرت عارضة ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti بفستان A Line فضي مطبع بالورود الزرقاء والأرجوانية ومصمم بأكمام منتفخة طويلة تنتهي على شكل الجرس، نسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الأسود أو الأزرق.
    قدمت ماركة إرديم Erdem فستان مستقيم القصة عالي الخصر مطبع بالورود، جربي تنسيقه مع حذاء أسود مدبب بكعب رفيع وكلاتش أسود أو فضي صغير.

    فساتين سهرة بأكتاف بارزة

    انتشرت هذا العام موضة فساتين السهرة المصممة بأكتاف بارزة، ظهرت عارضة موسكينو Moschino بفستان أسود Mermaid بأكتاف بارزة وأكمام طويلة باللون الذهبي منسق مع حذاء أسود سادة، تممي اللوك بكلاتش ذهبي.
    وقعنا في عشق الفستان الأبيض مستقيم القصة الذي يغطي الركبة والمطبع بأشكال السلاسل من توقيع ماركة Philosophy Di Lorenzo Serafini، لائميه مع حذاء أسود وكلاتش أسود وزيني اللوك بوشاح فرو أسود.

    فساتين ترتر كم طويل

    لا تزال فساتين السهرة المزدانه بالترتر محتفظة بمكانها ضمن لائحة الصيحات الأبرز في شتاء 2023، تألقت عارضة ماركة تمبرلي لندن Temperley London بفستان طويل A Line مزين بالترتر الأخضر والذهبي منسق مع صندال ذهبي مرصع، تممي هذا اللوك بكلاتش أخضر أو ذهبي.
    ظهرت عارضة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بفستان أسود طويل مستقيم القصة مغلف بالترتر الأسود اللامع والريش النافر ومنسق مع حذاء Pointy أسود.

     

    اقرئي أيضا : فساتين كم طويل ريزورت 2021 ونصائح تنسيقها

    أضف تعليقا