خبيرة الاظافر إيمان أحمد ...تتحدث عن انواع اكستينشن الاظافر ومميزات كل نوع

توجهت السعوديات مؤخرا إلى الاهتمام بمجال تجميل الأظافر والعناية بها ففن الأظافر فن تجميلي يتضمن تشكيل الأظافر وتزيينها حيث شق بعضهن طريقهن نحو التخصص في فن الأظافر والرسم عليها الذي له مكانة في ساحة الجمال والموضة العالمية، ومن المواهب السعودية التي أبدعت في فن تزيين الأظافر "إيمان أحمد" اخصائية فن أظافر سعودية شابة استطاعت ان تجمع بين حبها للأظافر وبين هوايتها المفضلة الرسم وبدات منذ أكثر من ١٢ سنه الرسم على الأظافر وكان بالنسبة لها شغف حتى امتهنتها مؤخرا.


إلتقت "الجميلة" بخبيرة فن الرسم على الاظافر "إيمان أحمد" صاحبه حساب ema.nailb .


•    ماهي انواع اكستينشن الاظافر والفرق بينهم وطرق تطويلها؟

 


- الهارد جل وهيا ماده سائله هلاميه تحتاج لجهاز UV لتطبيقها من مميزاتها انها عديمة الرائحة ومظهرها طبيعي جدا.


- الاكريلك مزيج بين سائل المونومر وبودرة لا يحتاج الى جهاز UV انما يجف عن طريق الهواء ومن عيوبه ان له رائحة قوية جداً مما يجعله غير مناسب لمن يعانون من أمراض الجهاز التنفسي وقد تضر بالحامل أيضا ومرضى الربو.


- البولي جل او الاكريجل هيا خليط بين الجل والاكريلك ماده شبه صلبه متوسطة السمك تشبه الهارد جل في انها عديمة الرائحة وتحتاج الى جهاز UV وتشبه الاكريلك بانها تحتاج لخلطها مع سائل عند تطبيقها على الاظافر.


- يوجد ٣ طرق لتطويل الاظافر وهيا الاكستنشن تيب " ظفر صناعي "والفورم والفايبر جلاس.


•    من النصائح المهمة قبل الخضوع لجلسة تطويل الاظافر:


- ازالة الجلد الميت ويجب الحذر بعدم ازالة الكثير من الجلد حتى لا يتسبب ذلك بجروح والم وانا شخصيا لا أفضل ازالة الكيوتكلز لأنها تعمل على عزل الميكروبات الى الدخول لهذه المنطقة ولكن ان تم عملها فيفضل قبل الجلسة بيومين او ٣ على الاقل حتى لا تكون المنطقة حساسة.

اقرئي أيضاً:الفرق بين الاظافر الجل والاكريليك

أضف تعليقا
المزيد من مقابلات