فساتين سهرة مطرزة من أسبوع كوتور خريف 2020

أنطلقت العروض المرتقبة وإن كانت تُعرض هذا العام على المنصات الإفتراضية ولكنها نجحت في جذب إهتمام الكثير من المتابعين إليها، بالحديث عن مجموعات الكوتور لا بد أن نركز على فساتين السهرة المزدانة بالتطريز اليدوي والتي أتت بقصات مبتكرة تميزت بالتفاصيل التي تعكس كل مرادفات الفخامة والرقي.

 

اقرئي ايضا : أبرز صيحات فساتين سهرة من مجموعات كوتور خريف 2020

 

شاهدي أجمل موديلات فساتين السهرة المطرزة من مجموعات كوتور خريف وشتاء 2020 – 2021 واكتشفي من خلالها آخر مستجدات الموضة العالمية.

 

فساتين سهرة قصيرة من مجموعات الكوتور

 

 

 

 

قد يرى البعض أن فخامة شغل الكوتور تظهر أكثر في الفساتين الطويلة ولكن المصممون حرصوا دومًا على نفي هذه النظرية بتقديم قطع شديدة الرقي من فساتين السهرة القصيرة، في مجموعات خريف 2020 رأينا موديلات منوعة أغلبها أتى بتنانير منفوشة على طراز فساتين الخمسينات، أحببنا الفساتين التويد طويلة الكمين والمزينة بالورود البارزة من توقيع شانيل Chanel، كذلك الفساتين مستقيمة القصة المغلفة باللؤلؤ الأبيض من توقيع دار بالمان Balmain.

 

 

 

 

فساتين سهرة منخفضة الخصر موضة 2020

 

 

 

 

كانت الفساتين منخفضة الخصر قد حظيت بحضور لافت الموسم الماضي وها هى تسيطر على مجموعات الكوتور من جديد، قدمت ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille فستان أصفر مميز بأكمامه الطويلة وياقته العالية المطرزة والكسرات الواسعة التي تزين التنورة المنفوشة.

 

فساتين سهرة بتنانير ضخمة من عروض الكوتور

 

 

 

 

كالعادة استحوذت فساتين السهرة المصممة بتنانير منفوشة ضخمة على إهتمام المصممين، ابتكرت دار كريستيان ديور Christian Dior مجموعة من الفساتين المغطاة بالتطريز، أعجبتنا الفساتين التول المحبوكه بالورود الصفراء والزرقاء، كما خطفت الأنظار الفساتين الديكولتيه المغلفة بالريش النافر من توقيع جيامباتيستا فالي Giambattista Valli.

 

 

 

 

فساتين سهرة بأكمام طويلة موضة 2020

 

 

 

 

غازلت كبار الدور العالمية ذوق صاحبات الذوق المحافظ بتقديم تشكيلة مميزة من فساتين الكوتور طويلة الكمين، أحببنا الفستان المنفوش المزدان بالتطريز الفضي والأزرق الداكن من مجموعة شانيل Chanel والفستان بقصة حورية البحر من تصميم ماركة جوليان فورنييه Julien Fournié.

 

 

أضف تعليقا