فساتين سهرة مطرزة بالريش موضة ربيع 2020 من أسبوع باريس

لم تخلو مجموعات الهوت كوتور ربيع 2020 من فساتين السهرة المطرزة بالريش، الصيحة التي اجتاحت السجادة الحمراء العام الماضي برعت دور الأزياء العالمية في تقديمها بتصميمات منوعة ترضي كافة الأذواق.

 

اقرئي ايضا : فساتين سهرة باللون الأصفر من أسبوع باريس للكوتور تخفي عيوب الجسم

 

إليكِ أحدث موديلات فساتين سهرة مطرزة بالريش، استوحي منها ما يعزز أناقتك في السهرات الهامة.

 

فساتين مطرزة بالريش بموديل الكاب

 

 

فساتين سهرة مطرزة بالريش

 

 

تألقت عارضة دار جيفنشي Givenchy بفستان أبيض شديد الفخامة مصمم على طراز الكاب الطويل ومميز بقصته الواسعة ومزدان بورود بيضاء بارزة والريش الطويل على الكتفين، اعتمدي هذا الستايل لإطلالة إستثنائية تخفي عيوب الجسم وتمنح الكتفين مدي أعرض، قطعة مثالية للطويلات.

 

فساتين مطرزة بالريش ديكولتيه

 

 

فساتين سهرة مطرزة بالريش

 

 

هيمنت فساتين السهرة المصممة من دون أكمام أو ما تعرف بالديكولتيه على مجموعات كوتور ربيع 2020، بعض الموديلات أزدانت بالريش مثل القطع التي رصدناها لدى رالف آند روسو Ralph & Russo و أوليانا سيرجينكو Ulyana Sergeenko، وذلك الأخير زين خصره بحزام عريض، ننصحك بتنسيق هذه التصميمات مع قلادات ناعمة أو يمكنك أن تكتفي بأقراط متدلية بترصيعات ناعمة.

 

 

فساتين سهرة مطرزة بالريش

 

 

فساتين مطرزة بالريش طبقات

 

 

فساتين سهرة مطرزة بالريش

 

 

ابتكرت عدد من الدور الكبيرة تشكيلة مميزة من فساتين السهرة المزدانة بطبقات من الريش الناعم، أحببنا الفستان ذي الكتف الواحد One Shoulder dress من توقيع المبدع اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika، أيضًا الفستان الناعم Halter top من مجموعة رالف آند روسو Ralph & Russo.

 

 

فساتين سهرة مطرزة بالريش

 

 

فساتين مطرزة بالريش بقصة مستقيمة

 

 

فساتين سهرة مطرزة بالريش

 

 

برزت هذا العام صيحة فساتين السهرة مستقيمة القصة سواء المحددة للقامة أو الواسعة، لفتتنا الموديلات المحبوكه بالريش من توقيع جورج شقرا Georges Chakra ورالف آند روسو Ralph & Russo.

 

 

فساتين سهرة مطرزة بالريش

أضف تعليقا