جولة داخل منزل الأحلام لنيكول كيدمان

لكل شخص منا أحلام للمنزل الذي يرغب في أن يسكنه، ودائما ما يبحث النجوم عن منازل أحلامهم والتي تتطلب مميزات خاصة ووسائل للراحة والرفاهية بعيدة عن الأضواء والشهرة، حتى يشعرون بالحرية في عالمهم الخاص بهم .

والنجمة العالمية نيكول كيدمان من النجمات المعروفة بحبها للرفاهية والراحة وفي ذات الوقت للحياة الصحية والهادئة، ولذلك سوف تأخذك مجلة الجميلة في جولة بالصور داخل المنزل الذي ترغب كيدمان في اقتنائه وأضافته إلى باقة منازلها الفاخرة .

حيث تداولت الأحاديث برغبة نيكول كيدمان وزوجها كيث أوربان بالعودة إلى أستراليا والعيش بشكل دائم هناك، حيث يقع المنزل بجنوب كوينزلاند في أستراليا، يتميز المنزل المكون من أربع غرف نوم بمساحة 3.2 أمتار، وأن جميعها تطل على قمة التل بإطلالات بانورامية على جبال Sugar Glass على طول الطريق المؤدي إلى خليج Moreton و Caloundra.


ويضم المنزل الفخم كافة وسائل الراحة والرفاهية من ملعب تنس، بالإضافة إلى حظيرة للماشية، كما إنه مزود بأمن بوابات، وممر خاص بطول 2 كم، بالإضافة إلى أنه من الواضح أن المنزل نفسه به نظام أمان.


كما هناك مساحة لبناء مهبط للطائرات المروحية على يمين المنزل أيضًا، ويتميز المنزل أيضًا بمرآب ضخم للسيارات يتسع إلى  10 سيارات، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية منزلية منفصلة عن باقي أجزاء المبنى.


هذا وسوف تأخذك الجميلة بالصور في جولة داخل منزل الأحلام الذي ترغب نيكول كيدمان بشرائه لتتعرفي على رقيه وفخامته .

المصدر : موقع hellomagazine

اقرئي أيضا : الأبيض يطغي على منزل نيكول كيدمان بإنجلترا

أضف تعليقا
المزيد من ديكور