الأبيض يطغي على منزل نيكول كيدمان بإنجلترا

 الفنانة العالمية نيكول كيدمان بعيد ميلادها الخامس والخمسين، ولدت في 20 يونيو 1967 ، وهي ممثلة، ومنتجة، ومغنية أسترالية أمريكية؛ فازت بالعديد من الجوائز بما في ذلك جائزة الأوسكار، وجائزتي إيمي برايم تايم، وخمس جوائز غولدن غلوب، وجائزة نقابة ممثلي الشاشة. 
كانت كيدمان مُدرجة في قائمة أفضل الممثلات في العالم في 2006، و2018، و2019، صنفتها مجلة تايم مرتين علي أنها واحدة من أكثر 100 شخص مؤثر في العالم؛ وبمناسبة ذكرى ميلادها تحتفل معها مجلة "الجميلة" بعرض ديكورات منزلها المباع في إنجلترا .


كان كلا من الثنائي نيكول كيدمان وكيث أوربان يمتلكان منزلاً تبلغ مساحته حوالي 36 فدانًا في فرانكلين بولاية تينيسي جنوب إنجلترا والذي قاما بشرائه مقابل مبلغ حوالي 2.7 مليون دولار، وقد تم عرضه للبيع مقابل 3.45 مليون دولار.


ويضم المنزل أربعة غرف نوم وستة حمامات، ويحتوي المنزل أيضا على ملعب لكرة الطائرة وجيم منزلي وحديقة كبيرة ممتلئة بالأشجار والورود النادرة .

غرفة المعيشة

يغلب على ديكورات المنزل وألوانه اللون الأبيض، حيث تضم المساحة أكثر من غرفة للمعيشة والجلوس والتي تتميز جميعها بالهدوء والرقي، فكل قسم من منزلها يمتلك هوية خاصة به، فيتميز عن غيره بألوانه وتصميمه، فيظهر مدى جماله، من حيث ألوان الحوائط والأثاث والديكور.


 حيث سيطر اللون الأبيض على الحوائط وهو من الألوان المحايدة التي يمكن مزجها مع أي لون آخر؛ كما خصصت كل ركن منها لوضع طقم من الأرائك، فنجد جزء منها يضم مقعدين باللون الأبيض يقابلهما طاولة خشبية صغيرة، كما تضم الغرفة بيانو فخم ومقعد للبيانو منجد باللون البيج الفاتح، يقابلها طقم أرائك ومقاعد اخرى باللون البيج الفاتح وطاولة تجمع بين الزجاج والخشب والموقد المحوط بأعمال الفولاذ المقاوم للصدأ.


ومن الملفت أن معظم أنحاء المنزل تضم شرفات ضخمة تطل كلها على المنظر الخلاب للحديقة لإضفاء روح من الهدوء والسكينة والدفء في أنحاء المنزل .

المطبخ 

 

يدمج المطبخ بين الرخام والخشب البني الفخم، حيث يضم طاولة على حرف L  أمامها مقعدين صغيرين من الخشب الأسود، كما يضم خزائن خشبية سوداء كبيرة، ويفتح المطبخ على منطقة طعام صغيرة تضم طاولة خشبية بيضاوية وكراسي منجدة باللون البيج الفاتح وثرياا فخمة متدلية من السقف، وشرفات كبيرة تطل على الحديقة، لإضفاء روح من الراحة والاسترخاء أثناء تناول الطعام .

غرفة النوم 

 

يسيطر عليها بأكملها اللون الابيض، من حيث ألوان الجدران والسجادة ومفروشات السرير الخشب المُزوَّد بأربعة أعمدة، وتحته أريكة بنقشة الفهد مميزة، وتتميز الغرفة مثلها مثل باقي المنزل بوجود الشرفات الكبيرة التي تطل على الحديقة مباشرة لمنظر رائع وخلاب.
كما يضم المنزل غرفة لملابس النجمة فخمة يفترشها الأبيض بأكملها من حيث ألوان الأرضيات والخزائن الخشبية الممتدة بطول الحائط .


ويعد هذا العقار واحد من مجموعة متنوعة من العقارات التي تمتلكها الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار وزوجها الحائز على جائزة جرامي، من بين مساكنهم شقة دوبلكس في حي تشيلسي بمدينة نيويورك، وسقيفة في سيدني، ومنزل في بيفرلي هيلز، وقصر مساحته 12000 قدم مربع في ناشفيل.
هذا وسوف نأخذك من خلال الصور سيدتي فى جولة داخل منزل نيكول كيدمان الرائع .

اقرئي أيضا :  تعبيرات وجه نيكول كيدمان على صفعة ويل سميث في الأوسكار تشعل السوشال ميديا

أضف تعليقا