البذلات مع السراويل... إطلالات المحجبات المفضلة لمختلف أوقات النهار

كثر منا يعشقن التألق بفستان منساب ومريح ومميز في مختلف الخروجات، ولا سيما في فصل الخريف، ولكن ما الجديد أو الفريد بذلك؟ على ما يبدو، فإن الفاشيسنيستا المحجبات يرين خياراً أكثر عصرية وعملية لإطلالاتهن من اللوكات الأنثوية الرومانسية، أكان في خروجاتهن اليومية أو حتى مناسباتهن، وهو البذلة الرسمية مع السروال


نحن نعلم جيداً بأنن سنرغب بارتداء البذلة الرسمية الى أي من دعوات العشاء التي سنقصدها في هذا الموسم، ونعلم أن هذا اللوك سيمنحنا ستايل آسر غير تقليدي ذو طابع قوي ويعكس ثقة كبيرة بالنفس ونعتقد بأنه عليك تجربة ذلك بدورك أيضاً! فالفستان من الدانتيل أو الذي يكسوه الترتر بات خياراً كلاسيكياً في المناسبات، فلم لا تكسرين القاعدة على سبيل التغيير؟ فكما أن السروال الرسمي هو قطعة أساسية في خزانة كل سيدة والبلايزر، فإن اختيار هذه البذلات سيجعلكِ تطلين بأناقة لا تضاهى على الفور، خصوصاً إن كنت محجبة. اختيار البذلة سيوفر عليكِ تبديل ملابسك في يوم عمل عادي، فبهذه البذلة ستقصدين المكتب ومن ثم تنتقلي فوراً الى أي مكان تنوين أن تقصديه حتى لو كان حفلاً أو عشاء برفقة الشريك. فقط استوحي الستايلات الآسرة من المحجبات واختاري الستايل الذي يناسبك. 


ربما ظننت أن عصر البذلات النسائية ولّى، ولكنك مخطئة.. فعصرها قد بدأ توّاً وهي من الصيحات الأكثر رواجاً راهناً! إنها واحدة من الصيحات الأكثر رواجاً لهذا الموسم، لكن الأمر لم يكن كذلك قديماً، فالبنطلون النسائي مرّ بالكثير ليصل إلى شكله الحالي، وليصبح قطعة مشروعة ومسموحاً بارتدائها. إيف سان لوران، يُعدّ من أهم المصممين الذين كانوا سبباً في شهرة البذلات النسائية، التي صُمّمت لتحاكي بذل السهرة الرسمية الرجالية مع الأحذية ذات الكعب العالي وأحمر الشفاه القوي، لقد أراد إيف سان لوران وضع تصميم يحاكي المرأة العصرية العملية، ومقاومة المجتمع الذكوري الذي ينظر إلى الأنثى كإنسان من درجة ثانية وها هن المحجبات يثبتن ذلك!

اقرئي أيضاً: أناقة النجمات بالبدلات في مهرجان كان 2022

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات