نجمات في الاربعين من عمرهن.. ولا زلن رشيقات

تزداد المرأة جمالاً في سنّ الاربعين، فإلى جانب نضجها الفكري تستطيع الاربعينية أن تلفت الانظار باختياراتها من ناحية المكياج أو الثياب.

لائحة طويلة من النجمات اللواتي تخطين سنّ الاربعين ولا يزلن محافظات على جمالهن. إليك بعض التفاصيل:

 

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

  • إليسا: كشفت المغنية اللبنانية أنها تعيش أجمل فترات حياتها في سن الاربعين. لا تحب إليسا ممارسة الرياضة كثيراً، ولكنها تتبع حمية غذائية قاسية عندما تكسب بعض الكيلوغرامات.
  • أصالة نصري: في كل عام تكتب أصالة رسالة طويلة في عيدها تشرح فيها تفاصيل السنة التي مرت عليها. تحاول الفنانة السورية أن تبدو متجددة وتتبع خطوط الموضة والمكياج الرائجة.
  • كارول سماحة: تتمتع كارول بملامح جذابة، فهي تحافظ على جمالها بواسطة الرياضة والابتعاد عن التدخين. كما تخصص كارول وقتها للعناية بجمالها والبحث في صيحات الموضة. صحيح أن المغنية اللبنانية أجرت بعض التعديلات على شكلها، لكنها لم تبالغ بها. في سن الاربعين عاشت كارول مرحلة الامومة وهذا الامر زادها رونقاً وسحراً.
  • هيفا وهبي: تعدّ هيفا من أكثر الفنانات اللواتي يحافظن على جمالهن. فهي تمارس الرياضة باستمرار، وتكشف كل فترة وأخرى عن قوامها الرشيق عبر صور تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. لم تبدو علامات تقدّم السن على هيفا، لدرجة أنه لا يصدّق البعض أنها أصبحت في منتصف الاربعينات. خلال زياراتها إلى أوروبا والولايات المتحدة الاميركية تقوم صاحبة "بوس الواوا" بجولات في عالم الموضة والجمال.

  • ورد الخال: خلال المقابلات مع الممثلة ورد الخال، تصرّ دائماً أن سن الاربعين هو مرحلة جميلة للمرأة الناضجة فكرياً وذهنياً. حافظت ورد على ملامحها القوية التي عرفت بها، ولم تلجأ إلى تعديلات جمالية تذكر. تحب ورد الرياضة وتمارس المشي باستمرار وتحافظ على قوامها النحيف.
  • سلافة معمار: تحب النجمة السورية أن تقوم ببعض التعديلات في ملامحها، لكنها لا تزال جميلة. تملك ملامح أجنبية من عينيها الملونتين وبشرة بيضاء، ولكنها تتجنب اكتساب بعض الكيلوغرامات.

اقرئي أيضاً

نجمات في الـ 50 من عمرهن... ولا زلن جميلات

الصور تكشف عيوب بشرة النجمات من دون مكياج

بالصور: نجمات فشلن في عملية نفخ الخدين

أضف تعليقا