بالصور: نجمات فشلن في عملية نفخ الخدين

فشلت البعض من نجمات العالم العربي بعمليات تجميل نفخ الخدود، وكنا قد عرضنا عليكن البوم جمالي من الصور يظهر نجمات خضعن لعمليات نفخ الخدود، الا اننا اليوم نتطرق لهؤلاء اللواتي لم يوفقن بهذه العمليات وأصبحت هذه العملية التجميلية تشكل كابوساً على جمالهن.

أكثرهن فشلاً ومبالغةً بهذه العمليات، الممثلة السورية مها المصري التي غّيرت ملامح وجهها بالكامل الى الأسوأ، وبدت كبيرة جداً في السن بعد نفخ خديها اضافة الى عمليات تجميل أخرى لوجهها الذي أصبح قبيحاً.

أيضاً النجمة الخليجية شيماء علي عانت كثيراً بعد عملية نفخ خديها، فكانت تبدو ملامحها أقرب الى الرجل منها الى المرأة، الا انها عادت وخضعت لعمليات ترميم ليصبح وجهها على ما هو عليه اليوم.

اقرئي أيضاً:

الصور تكشف أسنان النجمات قبل وبعد عمليات التجميل

أما البعض الآخر من نجمات العالم العربي فبالغن كثيراً في حقن خديهن بالبوتوكس كالنجمة اللبنانية رولا سعد التي تبدو منفوخة الخدين بشكل مبالغ فيه لا بل غير طبيعي.

على كل حال هذه الصور يمكنها ان تعلمك درساً في التروي قبل اجراء عملية كهذه أو غيرها، والابتعاد عن عمليات التجميل بشكل عام قدر المستطاع، علماً ان الحل الأنسب لك هو استخدام الوصفات الطبيعية التي تعط حجماً أكبر لخديك أو شفتيك.

تابعي الصور واكتبي تعليقك على جمال النجمات بعد نفخ الخدين.

اقرئي أيضاً:

بالصور: نجمات يقعن ضحية عمليات التجميل

لن تصدقوا: 18 نجمة من هوليوود قبل وبعد عمليات التجميل

عمليات التجميل الفاشلة.. هؤلاء ضحاياها من النجمات!

أضف تعليقا