كيف ترتدين فساتين موضة خريف 2022 مثل الفاشينيستا؟

تمسكي بالستايل الأنثوي في خريف 2022 واعتمدي الفساتين النهارية الفضفاضة وتعلمي من الفاشينيستا ومؤثرات الموضة طرق تنسيقها لتحصلي على إطلالة أنيقة على الموضة.

فساتين مطبعة

وجهي إختيارك نحو الفساتين المطبعة في خريف 2022 واختاري الألوان الدافئة مثل درجات الجملي والبني والبيج، اختاري فستان Midi طويل الأكمام باللون الأخضر مزين بالنقاط البيضاء الصغيرة ونسقيه مع بوت طويل باللون الجملي وحقيبة كتف جملي.
ارتدي الفستان الأسود الطويل المزين بأنماط الورود البيضاء مع بوت أسود وحقيبة كتف سوداء واكملي اللوك بجاكيت جلد أسود قصير.

فساتين صوف

تعتبر الفساتين الصوف من أساسيات خزانة الخريف خاصة الموديلات مستقيمة القصة متوسطة الطول،اعتمدي الفستان الذي يغطي الركبة البني الداكن مع بوت قصير من نفس لونه وجاكيت منتفخ باللون الكاكي واحملي حقيبة كتف مبطنة باللون البيج عبر الجسم.
زيني الفستان الصوف البيج الطويل المصمم بياقة عالية بحزام عريض أسود واكملي الطلة بسنيكرز بيضاء واحملي حقيبة baguette سوداء.

 

فساتين طويلة

بالإضافة إلى الفساتين متوسطة الطول لن تستطيعي أن تستغني عن الفساتين الطويلة التي تصل إلى الكاحل في خريف 2022، اختاري فستان طويل V neck أسود مزين بطبعة الحمار الوحشي ونسقيه مع سنيكرز بيضاء على أن تكون الحقيبة باللون الأسود أو بلون ترابي.
نسقي الفستان الطويل الأبيض المزين بطبعات سوداء ناعمة مع حزام جملي عريض وكارديغان جملي فاتح وانتعلي بوت طويل من اللون نفسه.
ارتدي الفستان الطويل المصمم بتنورة مكسرة والمصمم بأكمام منتفخة مع حزام جملي رفيع وفيست تيدي جملي طويل واختاري البوت الطويل وحقيبة الكتف باللون الجملي أيضًا.

الفستان القميص

لم تغب موضة الفستان المصمم على طراز القميص عن لائحة صيحات خريف 2022، اختاري فستان Midi بقصة A Line مطبع بألوان خريفية ونسقيه مع بوت جملي فاتح طويل وحقيبة كتف صغيرة باللون الكاكي.
نسقي الفستان القميص متوسط الطول الأبيض المطبع بالورود ذات الألوان الخريفية مع بوت طويل مدبب بني مزين بطبعة جلد الأفعى وزيني الخصر بحزام بني عريض واحملي حقيبة كتف من نفس لونه.

اقرئي أيضا : فساتين موضة خريف 2022 من أسبوع ميلانو

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة