تنسيقات ملابس موضة خريف 2022 للممتلئات

  • هناك خيارات عديدة تناسب صاحبات الجسم الممتلئ من قائمة صيحات الموضة الأبرز في خريف 2022، من إنستقرام الفاشينيستا جمعنا لكِ أجمل التنسيقات لتستوحي منها أفكار لإطلالات مميزة للممتلئات.

    الجاكيت الجينز

    عندما نحتار في تنسيق إطلالاتنا اليومية يكون اللجوء إلى الجاكيت الجينز هو الحل الأمثل، نسقي الجاكيت الجينز الأزرق الفاتح القصير مع كنزة بيج وتنورة سوداء Midi مطبعة بالورود البيضاء الصغيرة وزيني الخصر بحزام جملي عريض وانتعلي سنيكرز بيضاء واختاري الحقيبة بلون الحزام.
    ارتدي الجاكيت الجينز الكاكي الفاتح مع تيشيرت أبيض مخطط بالأسود وبنطال جينز أزرق فاتح واكملي الطلة بسنيكرز بيضاء وحقيبة كتف باللون الجملي.

    الكارديغان الطويل

    ابتعدي عن الموديلات القصيرة الرائجة واختاري دائمًا الكارديغان الطويل ليساعدك في إخفاء المناطق الممتلئة بالجسم،اختاري كارديغان جملي طويل مزين بطبعة جلد النمر ونسقيه مع توب أسود وبنطال أزرق عالي الخصر وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض.
    نسقي الكارديغان الترتان متوسط الطول الذي يجمع بين اللونين الأزرق والجملي مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق وانتعلي سنيكرز بيضاء واحملي حقيبة كتف باللون الجملي.

    فستان مطبع

    الجئي إلى الفساتين المزينة بطبعات صغيرة وناعمة والمصممة بخلفية سوداء، الموديلات الواسعة القصيرة ستكون مثالية،اختاري فستان أسود مزين بطبعة نقاط البولكا البيضاء الصغيرة ونسقيه مع بوت أبيض طويل واحملي حقيبة كتف سوداء، اكملي هذا اللون بجاكيت جلد قصير أسود.
    ارتدي الفستان الأسود القصير المزين بالطبعات الحمراء والبيضاء مع سترة سوداء وانتعلي حذاء Pointy أحمر واحملي حقيبة سوداء.

    الكنزات القصيرة

    تنسيق الكنزات القصيرة الرائجة بقوة هذا الخريف مع البناطيل عالية الخصر تمنحك قوام كيرفي جميل، ارتدي الكنزة البيج القصيرة مع بنطال جينز skinny باللون الرمادي الداكن وانتعلي سنيكرز بيضاء.
    ارتدي الكنزة القصيرة باللون الأزرق البترولي مع بنطال أسود منتفخ عالي الخصر وانتعلي سنيكرز سوداء واحملي حقيبة Tote سوداء.

    اقرئي أيضا : ملابس وفساتين للممتلئات موضة ربيع 2022 من أسبوع نيويورك

    أضف تعليقا