ملابس وفساتين للممتلئات موضة ربيع 2022 من أسبوع نيويورك

 

 

كالعادة حرصت بعض الماركات على إدراج باقة من الملابس والفساتين المناسبة للممتلئات حيث اكتظت منصات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2022 بأجمل الموديلات التي نستعرضها لكِ اليوم لتستوحي منها ما يناسبك.

 

اقرئي أيضا : فساتين كم طويل للممتلئات

 


فساتين نهارية للممتلئات موضة ربيع 2020

 

 

قدمت دور الأزياء العالمية تشكيلة منوعة من الفساتين التي تصلح لإطلالات النهار وتناسب صاحبات القوام الممتلئ ضمن مجموعات ربيع وصيف 2022،قدمت ماركة مايكل كورس Michael Kors فستان ميدي بتنوره واسعة مزين بطبعة المربعات الصغيرة ومزين بحزام أسود رفيع يجمل الخصر، فيما ظهرت عارضة ألتوزارا Altuzarra بفستان أبيض طويل مطبع بالورود الناعمة ومزود بتوب من الكروشيه الأبيض عالي الياقة.


كشفت ماركة موسكينو Moschino عن فستان قصير على طراز المعطف طويل الكمين مغطى بالطبعات الزاهية المستوحاة من عالم الأطفال منسق مع صندال ويدج باللون الأخضر الليموني وحقيبة اللؤلؤ الدراجه، فيما تألقت عارضة توري بورش Tory Burch بفستان أزرق طويل ضيق حول منطقة الخصر ومزين بأشكال المربعات الصغيرة.

 

 

 

فساتين سهره للممتلئات من أسبوع نيويورك

 

لم تخلو منصات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة من فساتين السهرة المخصصة للممتلئات،تألقت عارضة Brandon Maxwell بفستان بليسيه باللون الذهبي الوردي يأتي على شكل قصة القميص بطول متوسط ومزين بحزام رفيع من نفس لونه.


خطفت عارضة كارولينا هيريرا Carolina Herrera الأنظار بالفستان المونوكروم الديكولتيه الطويل والمنسق مع أقراط لؤلؤ كبيرة وحقيبة مزينه بنقاط البولكا.

 

 

 

ملابس للممتلئات موضة ربيع وصيف 2020

 

بخلاف الفساتين حرصت دور الأزياء العالمية على تقديم أزياء يومية للممتلئات يمكن أن تكون بمثابة الدليل لتستوحي منه أجمل التنسيقات، ظهرت عارضة مايكل كورس Michael Kors بإطلالة سوداء مؤلفه من توب أسود ساده V Neck منسدل الكتفين منسق مع تنورة سوداء ميدي واسعه ومزين بحزام رفيع من اللون نفسه.


ظهرت عارضة Peter Do بقميص أخضر ليموني منسق مع بنطال أسود واسع وحذاء أسود مدبب، أحببنا أيضًا المعطف الساتان الكاكي المنسق مع بنطال كاكي واسع من نفس المجموعة.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة