فساتين للممتلئات موضة صيف 2021 لإطلالات عيد الأضحى

 

 

بحيل بسيطة تستطعين أن تظهري بإطلالة مثالية تخفي جميع عيوب الجسم والفضل في ذلك يعود لسطوع نجم عدد من الصيحات التي تخدم لوكات الممتلئات، شاهدي أجمل موديلات فساتين الفاشينيستا من انستقرام واستوحي أفكار لتتفردي بأسلوبك خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

 

اقرئي أيضا : أجمل فساتين للممتلئات موضة خريف وشتاء 2020

 


فساتين مطوية موضة 2021 تخفي البطن البارز

 

 

 

اعتمدي موضة الفساتين المطوية التي تلف الجسم Wrap dresses والتي تعتبر من أبرز الحيل لإخفاء منطقة البطن والخصر الممتلئة،يُفضل إختيار موديل غير متساوي الحواف أو مزين بشق أمامي لتزيدي من طولك ونسقيه مع حذاء مدبب بكعب رفيع.

 


فساتين مطبعة للممتلئات لإطلالات نهار العيد

 

 

 

 

أن تكوني ممتلئة الجسم هذا لا يعني أن تتجنبي تمامًا الفساتين المطبعة، فقط احرصي على إختيار الموديلات المزينة بنقوشات صغيرة وناعمة أو كبيرة ولكن من نفس لون الفستان ولكن بدرجة أفتح أو أغمق.


في حال اخترتي فستان بطبعات ملونة كبيرة ننصحك بتنسيقه مع جاكيت جينز بقياس جسمك حتى تخفي جزء من الطبعة وبالتالي تظهرين بكتفين أنحف.


الفساتين المطبعة بالخطوط العامودية ستساهم في إطالة قامتك وتنحيفها خاصة اذا اختارتيها بطول متوسط أو يعلو الكاحل ونسقيه مع صندال نيود.

 

 

 

 

فساتين A Line للممتلئات تخفي عيوب الجسم

 

 

 

تعتبر الفساتين بقصة A line من الصيحات التي لا تبطل موضتها وهى من الحيل التي تناسب ممتلئات الجسم خاصة صاحبات القوام الكمثرى حيث تخفي منطقة الفخذين والأرداف الممتلئة ويفضل إختيار الموديلات بالأكمام المنتفخة لإطلالة على الموضة تزيد من عرض الكتفين لتتساوى مع عرض القسم السفلي من الجسم.

 


الفستان القميص وطرق تنسيقه لتنحيف الجسم

 

 

 

 

انتشرت هذا الصيف موضة الفساتين المصممة على طراز القميص، اختاري فستان طويل بطبعات داكنة وافتحيه من الأمام ونسقيه مع بنطال Skinny داكن وانتعلي صندال نيود أو Mule شفاف.


 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة