عبايات شتوية موضة 2022 ونصائح تنسيقها

 

 

استعدي لموسم شتوي مميز بأجمل العبايات الشرقية التي جمعناها من أحدث المجموعات، شاهدي الصور وتعرفي إلى نصائحنا لتنسيقها مع الأزياء والأكسسوارات.

 

اقرئي أيضا : عبايات شتوية موضة 2021 ونصائح تنسيقها

 


عبايات صوف وتويد موضة 2022

 

عباية صوف من ماركة ايوا لندن Aywa London

 

حرصت الماركات العربية على إدراج باقة من أجمل العبايات الصوف ضمن مجموعاتهم الجديدة، من جهتنا أحببنا الستايل العصري الأنيق الذي برعت ماركة ايوا لندن Aywa London في تقديمه لا سيما العباية التي تمزج بين درجات البيج والكاكي والمصممة بالتويد حول الصدر، نسقيها مع توب بيح وبنطال جينز أزرق وسنيكرز بيضاء.


حضرت أيضًا العبايات التويد ورصدنا تصميم أبيض شديد الفخامة لدى ماركة Koraar تميز بالياقات العريضة، نسقيها مع توب وبنطال وبوت أسود من وحي العارضة وتممي اللوك بحقيبة حمراء.

 


عبايات مخمل لإطلالتك الشتوية

 

عباية مخمل من ماركة KM Collection

 

وظف المصممون المخمل الفاخر في خدمة الزي الشرقي وقدموا موديلات ترتقي لمستوى الكوتور وحتمًا تناسب السهرة،ظهرت عارضة KM Collection بعباية زرقاء داكنة منسقه مع إطلالة سوداء بالكامل، يمكنك تنسيق نفس القطعة مع قميص أبيض والجينز الفاتح.


أحببنا العبايه السوداء المزدانه بالتطريز البسيط المتناثر من توقيع ماركة موزه كولكشن Moza Collection والمنسقه مع فستان ميدي أبيض، اكملي اللوك بحذاء مدبب باللون الجملي الفاتح.

 

عبايات بموديل المعطف الترنش

عباية بموديل المعطف الترنش من ماركة Bleach

 

تواصل العبايات المصممة على طراز المعطف الخريفي الخفيف Trench coat حضورها ضمن مجموعات 2021،تألقت عارضة بليتش Bleach بعبايه سوداء بأزرار على الجانبين Double breasted abayaبنصف أكمام منسقه مع توب High neck وبنطال واسع باللون الكاكاو، إطلالة عملية تناسب نهار عمل.


أعجبتنا أيضًا العبايه الخضراء الداكنة المزينه بالكسرات من مجموعة Koraar والعبايه الجملي المنسقه مع فستان أبيض من توقيع ماركة Moistreet.

 


عبايات شتوية مطرزة للمناسبات

عباية مطرزة من توقيع  Ghizlan

 

 

تسابق المصممون في تقديم باقة مميزة من العبايات المطرزة أعجبنا منها العبايه البرغنديه المنسقه مع توب قصير وبنطال Wide leg من مجموعة غزلان Ghizlan، كذلك العبايه السوداء المزدانه بالكريستالات من توقيع Wa Dubai، نسقيها في المساء مع فستان أبيض وحذاء فضي مدبب بكعب رفيع.

 

 

 


 

أضف تعليقا