عبايات شتوية موضة 2021 ونصائح تنسيقها

تسابقت الماركات على تقديم تشكيلة رائعة من العبايات الخليجية المصممة بخامات شتوية تؤمن الدفء وتمنح من ترتديها لوك فخم وأنيق، شاهدي القطع التي جمعناها لكِ من مجموعات 2021 واتبعي نصائحنا لتنسيقها بشكل أنيق.

 

 

اقرئي أيضا : عبايات خروج ملونة موضة شتاء 2021 ونصائح تنسيقها

 


عبايات مخمل موضة شتاء 2021

 

كانت العبايات الشتوية المخمل القاسم المشترك بين مجموعات 2021، قدمت ماركة Koraar تشكيلة واسعة بمختلف الألوان تميز بعضها بالتطريز المتقن حول الصدر ما يؤهلها لتكون قطعة مثالية تكملين بها إطلالة السهرة.


كشفت ماركة KM Collection عن مجموعة من العبايات المخمل السوداء والرمادية الداكنة المزدانة بتطريز متناثر على كامل التصميم.


نسقي العبايات المخمل مع فساتين من نفس الخامة واللون أو مع فساتين ستان سوداء وتممي أناقتك باكسسوارات ذهبية.

 


 

 

عبايات صوف من مجموعات 2021

 

سادت موضة العبايات الصوف هذا الموسم، قدمت ماركة Serrb موديل رمادي تميز بياقته الدائرية والقصة A Line، ارتديه على طريقة العارضة مع فستان برغندي بياقة عالية وبوت طويل بكعب عريض.


ادرجت ماركة Koraar عبايه صوف مزينة بطبعة houndstooth نسقيها مع فستان أسود بموديل القميص وحذاء سنيكرز أبيض.

 

 

 

عبايات بموديل المعطف الترينش موضة الموسم

 

لا تزال العبايات المصممة على طراز المعطف الترينش محافظة على صدارتها ضمن إتجاهات 2021، تألقت عارضات عفة الدباغ Effa Fashion بعبايات رمادية مصممة بياقات عريضة، جربي تنسيقها مع فستان أبيض يعلو الكاحل وحذاء أبيض مدبب.


وظف بعض المصممون الخامات العصرية الرائجة في خدمة تصاميمهم وفي مقدمتها الجلد الأسود الذي صادفناه لدى دار موزان Mauzan، لائميه مع كنزه بيضاء وبنطال جلد Skinny وانتعلي بوت الكاحل الأسود.

 

 

 

عبايات واسعة لإطلالة عملية على مدار اليوم

 

سيطرت موضة العبايات الواسعة على مجموعات 2021، أجمل القطع رأيناها لدى ماركة بلانك Blanc ومزجت بين الأسود والبني المحمر وزين بعضها بخطوط على أحد الكتفين ارتدته العارضة مع توب أسود عالي الياقة وبنطال أسود واسع وحذاء أسود شفاف.


لا تترددي في تزيين العبايه السوداء الواسعة بحزام بلون صارخ كالأحمر على طريقة عارضة بلاتيش Bleach لتحددي منطقة الخصر وتضفي لمسة عصرية على الزي الشرقي التقليدي.

 

 

أضف تعليقا