موضة معاطف 2023 من أسبوع باريس

كشفت عروض أسبوع باريس للموضة عن باقة اتسمت بالتنوع والفخامة من المعاطف حيث امتلأت منصات عروض ربيع 2023 بأجمل الموديلات، الجميلة تستعرضها لكِ لتكوني السباقة في التعرف إلى أحدث الصيحات لعلها تساعدك في تجديد خزانتك للموسم الشتوي الجديد.

معاطف ماكسي موضة 2023

تعود موضة المعاطف الماكسي بقوة هذا العام وحجزت لنفسها مكانًا على منصات عروض أسبوع باريس لربيع 2023، ظهرت عارضة ماركة Schiaparelli بمعطف أسود طويل عريض الياقات مزود بأزرار ذهبية على الجانبين يمكنك إعتماده كفستان وتنسيقه مع حذاء أسود بكعب طويل وكلاتش ذهبي.
أحببنا المعاطف الجلد الماكسي مستقيمة القصة من مجموعة ماركة سان لوران Saint Laurent لا سيما الموديل الأحمر عريض الكتفين والمنسق مع فستان برغندي طويل موصول بغطاء رأس وحذاء مدبب أسود.

معاطف جلد نجمة 2023

حرصت كبريات دور الأزياء العالمية على إدراج المعطف الجلد بموديلات وخامات منوعة ضمن مجموعات ربيع 2023،قدمت ماركة سان لوران Saint Laurent معطف كاكي داكن مصمم بياقة عالية ومنسق مع فستان طويل من نفس لونه وصندال أسود.
ظهرت عارضة ماركة هيرميس Hermes بمعطف جلد بني داكن متوسط الطول يغطي الركبة منسق مع صندال بني بكعب بلاتفورم مبتكر.

معاطف بأزرار على الجانبين

لم تغب موضة المعاطف المزودة بأزرار على الجهتين عن عروض أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الجاهزة، رصدنا لدى دار كريستيان ديور Christian Dior معطف كاكي فاتح مميز بالياقة الضخمة التي تغطي الكتفين، نسقيه مع توب سادة وتنورة A line بيضاء مطبعة بالورود وبوت بلون المعطف على غرار العارضة.
أعجبنا المعطف الأبيض الماكسي من توقيع ماركة The Row والمنسق مع قميص أبيض وشورت بلون المعطف وسنيكرز بيضاء، يمكنك إستبدال الشورت ببنطال جينز أزرق فاتح.

معاطف مطرزة من أسبوع باريس

زينت الدور الفرنسية معاطف ربيع 2023 بالتطريزات المتقنة لتتحول إلى قطع فريدة تناسب طلعات المساء، تألقت عارضة كريستيان ديور Christian Dior بمعطف ميدي أسود مصمم بياقة دائرية ومحبوك بالورود الملونة ومنسق مع فستان أسود سادة وحذاء أسود مورد.

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة