استعدي لشتاء 2023 بالمعاطف الملونة 

  • لا تتردي في إعتماد الألوان الزاهية في شتاء 2023 فهى من الصيحات المتصدرة المشهد وأحتلت منصات عروض الأزياء الجاهزة حتى أنها طالت المعاطف على إختلاف موديلاتها.
    كوني السباقة في مشاهدة أحدث موديلات المعاطف الملونة واستوحي من العارضات أفكار لتنسيقها.

    المعطف الفوشيا لإطلالة جريئة

    ظهرت عارضة ماركة فالنتينو Valentino بمعطف Oversize فوشيا عريض الياقات يمكنك الإستعانة به لإطلالة فخمة على مدار اليوم وفي مختلف المناسبات، هنا تم تنسيقه مع كنزه بياقة عالية وجوراب طويلة وحذاء Plateform من اللون نفسه.
    أحببنا أيضًا المعطف الساتان المزود بحزام من نفس الخامة واللون يحدد الخصر ويجمله من توقيع ماركةريتشارد كوينRichard Quinn، أرتديه كالفستان ونسقيه مع بوت Pointy أسود طويل وتممي اللوك بكلاتش أسود صغير لإطلالة مميزة في المساء.

    معاطف خضراء نجمة الموسم

    لن تستطيعي أن تديري قامتك للمعاطف الخضراء في خريف 2022، أحببنا المعطف الجلد متوسط الطول من مجموعة ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta والمنسق مع بنطال أزرق Flare وصندال ذهبي بكعب عالي.
    عاشقات ستايل الـ Oversize سيعجبهن المعطف المصمم بأزرار على الجهتين Double breasted coat من توقيع Marques Almeida، جربي تنسيقه مع إطلالة سوداء.

    معاطف صفراء وبرتقالية

    ازدحمت منصات عروض الأزياء الجاهزة بعشرات الموديلات من المعاطف البرتقالية والصفراء، لفتنا المعطف عريض الأكتاف والياقات والمزين بأزرار على الجهتين من مجموعة مايكل كورس Michael Kors، نسقيه على طريقة العارضة مع كنزة محبوكه بياقة عالية وحذاء مدبب وحقيبة كتف من نفس لونه، يمكنك أيضًا تنسيقه خلال النهار مع قميص أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وتممي اللوك بأكسسوارات سوداء.
    لفتنا التنسيق الرائع للمعطف الأصفر المطبع مع تنورة بليسيه وسترة دنيم وقميص أبيض وبوت أسود طويل، إطلالة بتوقيع دار كريستيان ديور Christian Dior.

    معاطف حمراء لأناقة كل الأوقات

    لا تتردي في تبني موضة المعاطف المنتفخة Puffer coats في شتاء 2022، رصدنا موديل مزود بحزام ومنسق مع بوت طويل من نفس لونه حمل توقيع ماركة فيرساتشي Versace.
    تألقت عارضة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana بمعطف أحمر Oversize مبطن، نسقيه خلال المساء مع فستان أسود Midi وبوت أسود طويل.

    معاطف باللون الأزرق الملكي

    أدرجت ماركة Greedilous by Tilda معطف أزرق رويال مزدان بتطريز ناعم على أحد الجانبين ومنسق مع إطلالة مورده، أكملي هذه الطلة المميزة بحذاء أسود.
    أعجبنا المعطف عريض الأكتاف المنسق مع توب قصير باللون الزهري وبنطال أسود واسع مخطط من توقيع دار فيرساتشي Versace.

    أضف تعليقا
    المزيد من إتجاهات الموضة