معاطف فرو موضة 2022 تثري اطلالتك الشتوية

  •  

     

    برعت دور الأزياء العالمية في تصميم تشكيلة فاخرة من المعاطف الفرو وكشفوا عنها ضمن مجموعات شتاء 2022 للأزياء الجاهزة، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات لتختاري منها ما يؤسس لإطلالات تخطفين بها الأنظار في مختلف الأوقات والمناسبات.

     

    اقرئي أيضا : معاطف فرو موضة خريف 2021 من أسبوع ميلانو

     


    معاطف فرو باللون الجملي الأبرز في 2022

     

     

    معطف فرو باللون الجملي من Alberta Ferretti

     

     

    قدمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti معطف جملي فاتح متوسط الطول مزين بحزام جملي عريض يناسب إطلالات النهار، جربي تنسيقه مع كنزه جملي داكنة وبنطال أسود وبوت كاكي.


    أحببنا المعطف الجملي الفاتح ذي الياقة الدائرية من مجموعة كلوي Chloé جربي تنسيقه على طريقة العارضة مع فستان صوف high neck باللون الأبيض الكريمي وزينيه بحزام جملي داكن عريض على أن يكون البوت من نفس لونه.

     


    معاطف فرو بياقات عريضة آخر موضة

     

    معطف  فرو بياقات عريضة من Michael Kors

     

     

     

    تألقت عارضة مايكل كورس Michael Kors بمعطف أبيض قصير يعلو الركبة عريضة الياقات منسق مع فستان ترتر ذهبي قصير وصندال ذهبي.


    أحببنا أيضًا المعطف القصير باللون الجملي من مجموعة بادجلي ميشكا BadgleyMischka المنسق مع فستان مطرز يغطي الركبه وحذاء فضي مدبب.

     


    معاطف فرو ملونة لإطلالة نهارية مميزة

     

     

    معطف  فرو ملون من MSGM

     

     

    رصدنا لدى ماركة MSGM معطف أرجواني فاتح قصير منسق مع كنزه زرقاء فاتحة بياقة عالية وبوت lilac طويل، كما أحببنا المعطف الأحمر القصير من توقيع مايكل كورس Michael Kors نسقيه على غرار العارضة مع قميص وبنطال مستقيم القصة عالي الخصر من نفس لونه.

     

    المعطف الفرو البني في أسود نجم الموسم

     

     

    معطف فرو بني في أسود من  Givenchy

     

     

    بالنظر إلى مجموعات شتاء 2022 ستلاحظين توفر أكثر من معطف فرو يمزج بين اللونين البني الداكن والأسود، أعجبنا المعطف الميدي مستقيم القصة المزود بغطاء رأس من نفس الخامة من توقيع بربري Burberry.


    قدمت ماركة جيفنشي Givenchy معطف ميدي مميز بأكمامه المنفوخة، نسقيه خلال النهار مع كنزه سوداء خفيفة بقبة عالية وبنطال جينز أزرق Skinny وبوت أسود قصير.

     


    المعطف الفرو المزين بأهداب حول الحافة

     

    معطف فرو المزين بأهداب حول الحافة من Fendi

     

     

    لفتنا المعطف الماكسي البيج الفاتح المؤلف من طبقات المنسق مع بوت طويل كريمي فاتح من توقيع فندي Fendi، كما أعجبنا المعطف الأبيض المزود بغطاء رأس من مجموعة بربري Burberry.

     

     

     

    أضف تعليقا