معاطف فرو موضة شتاء 2020 بحسب شكل الجسم

  • تضفي المعاطف الفرو سحرًا فوريًا على أي إطلالة سواء نهارية أو مسائية، فهى من أساسيات خزانة الشتاء، وأبتكرت دور الأزياء تشكيلة منوعة وقدمتها ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2019 - 2020، ندعوك إلى مشاهدتها والتعرف على أسس إختيار الموديل الذي يناسب شكل جسمك.

     

    معاطف فرو طويلة

     

     

    معاطف فرو موضة شتاء 2020

     

     

    بعد بزوغ نجمها خلال المواسم السابقة، ها هى المعاطف الطويلة التي تصل إلى الكاحل تتصدر المشهد من جديد حيث تألقت بها عارضات كريستيان سيريانو Christian Siriano وفيرساتشي Versaceوتساهم هذه الموديلات في إطالة القامة اذا ما أحسن تنسيقها مع الأزياء المناسبة، ارتديها مع فستان أحادي اللون قصير وليكن باللون الأسود وحذاء Pointy نيود.

     

    معاطف فرو مخططة

     

    برزت صيحة المعاطف المخططة لا سيما بشكل أفقي كما في تصميم مارك جاكوبس Marc Jacobs، اعتمدي هذا الستايل فقط اذا كنتِ نحيفة وممشوقة القوام لتعطي جسمك مدى أكثر عرضًا.

     

     

    اقرئي ايضا : أبرز صيحات معاطف طويلة من مجموعات خريف وشتاء 2019 – 202

     

    معاطف فرو قصيرة

     

     

    معاطف فرو موضة شتاء 2020

     

     

    يعتبر من القطع المناسبة لقصيرات القامة، من جهتنا أحببنا الموديلات ذات الألوان الزاهية لدى ماكس مارا Max Mara، كذلك المعطف البني من توقيع دينيس باسو Dennis Basso.

     

    معاطف فرو بياقات عريضة

     

    تميزت بعض موديلات المعاطف الفرو هذا الموسم بالياقات العريضة، فركزت عليها أسماء بارزة مثل سيلين Celine وتوم فورد Tom Ford، اعتمدي هذت الصيحة اذا كان قوامك على شكل الكمثري لتجذبي النظر إلى الجزء النحيف من قامتك.

     

     

     

     

    سمات :
    أضف تعليقا