مكياج النجمات في حفل موريكس دور 2022

انطلق منذ ساعات قليلة حفل الموريكس دور عن دورته الـ 21، لعام 2022، لتكريم عدد كبير من نجوم الفن والعالم العربي عن أعمالهم المختلفة، وكان شعار مهرجان العام "انهض يا لبنان"، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع والإعلام.

وقد أبهرتنا النجمات بأجمل الاطلالات الجمالية، سنركز في "الجميلة" على أبرز وأجمل مكياج النجمات خلال الحفل، ونستعرضه لكِ بالتفاصيل في السطور التالية.

 

سيرين عبد النور 

اعتمدت سيرين عبد النور على مكياج بالألوان الترابية، ليتناغم مع فستانها البينك المميز من طوني ورد، اختارت فيه أحمر الشفاه البني، مع رسمة عيون بالكحل البني، مسحوبة قليلاً لتمنحها ستايل عيون القطة.

 

كارول سماحة 

بينما اعتمدت كارول سماحة على مكياج وردي، لأحمر الخدود الوردي، والغلوس اللامع بدرجته البينك، واختارت رموش كثيفة لتبرز جمال عيونها، مع الكحل الأسود ورسمة الأيلاينر فوق الجفن العلوي.
 

 

أنابيلا هلال 

المكياج اللامع كان اختيار أنابيلا هلال في حفل موريكس دور 2022، ليتماشى مع فستانها الذهبي من زهير مراد، حيث اعتمدت على الألوان الترابية والبرونزية، بينما كانت رسمة العين هي الأبرز باختيار ظلال الجفون البنية، وأحمر الشفاه النود.
 

 

ماغي بوغصن 

كانت إطلالة ماغي بوغصن في حفل الموريكس دور رائعة للغاية، فقد اختارت اللمسات الجمالية مع فستانها الأسود من لابورجوازي التي تركز على جمال ملامحها الشرقية، بداية من رسمة العيون بالأيلاينر مع سحبة بارزة، وأحمر الخدود النيود، وأحمر شفاه نود بيج فاتح.

 

بوسي شلبي 

ظهرت بوسي شلبي بمكياج وردي، لأحمر الشفاه البينك الفاقع، مع أحمر الخدود البينك، بينما جاءت رسمة العيون مع رموش كثيفة، ورسمة كحل للجفن السفلي، وسحبة بسيطة بالأيشادو لعيون واسعة.
 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات