في أكتوبر الوردي.. إليك ثلاث ستايلات مكياج بالزهري بوحي من النجمات العربيات

ثمة ستايل مكياج لكل وقت من النهار لكي تتألقي روعة في مختلف إطلالاتك في شهر اكتوبر الوردي شهر التوعية بسرطان الثدي، أنه المكياج الوردي، كل ما تحتاجين ان تقومي به هو أن تتبعي خطوات بسيطة مستخدمةً مستحضرات تملكينها في علبة مكياجك لتحصلي على مكياج  زهري لافت ومشرق من الصباح وحتى الغروب مع ظلال زهرية لافتة. 

مكياج صباحي جذاب بالوردي: 

                                                                                                                                                                                 هنادي مهنا 


الخطوة الأولى: ضعي البرايمر الذي يقدم الحماية ويمنح بشرتك اللون المتساوي ويقاوم الحرارة. أضيفي فوقه بودرة معدنية للمسة نهائية طبيعية التي ستجعلك تتفادين البشرة الدهنية. ضعي حمرة الخدود الزهرية الناعمة من خلال الإبتسام ومن ثم تطبيقها على عظمتي وجنتيك. 
الخطوة الثانية: لوني فوق جفنيك بالزهري الناعم وتحت خط الرموش السفلي الى الخارج بالزهري الناعم. استخدمي الآيلاينر السائل المضاد للماء. أبقي خط اللآيلاينر قريب من جفنيك الى أقصى حد ومديه الى الخارج. ضعي رموش اصطناعية للوك مستوحى من هنادي المهنا وداليدا عياش. أضيفي الماسكارا على الرموش السفلية. 
الخطوة الثالثة: أنهي المكياج الصباحي المشرق بحمرة باللون النيود ذات تركيبه كريمية وهي تتناسب مع كل ألوان البشرة. 

مكياج لبعد الظهر مع الصديقات:

                                                                                     دينا الشربيني 
 

الخطوة الأولى: طبقي كريم الحماية من الشمس، بودرة كريمية زهرية ذهبية لتقهري الزيت، ومستحضر مسمر لطلة برونزية لافتة. عند تطبيق البرونزر، ركزي على عظمتي الخدين، منتصف الجبهة وجسر الأنف والذقن. 
الخطوة الثانية: لوني جفنيك بالظلال اللامعة الذهبية في الوسط ومن ثم أضيفي الظلال الزهرية الخفيفة عند الزاوية الداخلية للعين لمساعدتها أن تبدو مشرقة بوحي من دينا الشربيني. أضيفي الآيلاينر العريض والرموش الإصطناعية.
الخطوة الثالثة: انهي هذه الطلة بحمرة باللون المشمشي أو البيج. 

مكياج عشاء فاخر:

                                                                                       بلقيس فتحي
 

الخطوة الأولى: ضعي كريم الأساس على بشرتك ومن ثم أضيفي خافي العيوب على البثور والدوائر الداكنة. حضري جفنيك من خلال التربيت عليهما بكريم الأساس لتأسيس طبقة أولية يلتصق بها المكياج. 
الخطوة الثانية: ابتكري طلة سموكي بوحي من بلقيس فتحي من خلال فرد اللون الزهري في لوحة الظلال من الزاوية الداخلية للعين وحتى الثلث الأخير ومن ثم امزجيه بالبني. ضعي الظلال بكثافة حول الزوايا الداخلية لعينيك لتجعليهما تبدوان أكبر. بعد ذلك، إغمسي رأس فرشاة ظلال في لون ظلال بني ومن ثم ارسمي خط على أسفل خطوط الجفون. لطخيه مستخدمةً إصبعك أو فرشاة للحصول على تأثير عدم الوضوح. 
الخطوة الثالثة: جعدي رموشك ومن ثم ضعي طبعة من الماسكارا الداكنة، ومن ثم لوني حاجبيك باللون الأقرب لهما.
الخطوة الرابعة: أضيفي القليل من حمرة الخدود الزهرية على وجنتيك.
الخطوة الخامسة: أكنت ستضعين الملمع أو لا، لون النيود ضروري لإكمال هذه الطلة. 

 

اقرئي أيضاً:

قائمة بأسوأ وأفضل الأطعمة لمريضات سرطان الثدي في أكتوبر الوردي
أضف تعليقا