أفضل ألوان الحمرة الزهرية لشهر أكتوبر الوردي

اللون الوردي هو لون شفاه كلاسيكي يبدو جيدًا للجميع. تعتبر الظلال الزهرية الفاتحة والمتوسطة هي أفضل الاختيارات للارتداء اليومي، لأنها تمنح شفتيك مظهر طبيعي متورد. لكن اللون الوردي لا يجب أن يكون دائمًا في الجانب الخفي. يمكنك أيضًا أن تكوني جريئة باللون الوردي الساخن أو الساطع أو النيون للأيام التي تريدين فيها حقًا التميز من بين الحشود. لهذا السبب لن نتفاجأ إذا احتفظت بأكثر من أحمر شفاه وردي في حقيبة مكياجك.


بالإضافة إلى الاختيار بين درجات اللون الزهري، هناك أيضًا الصيغة التي يجب مراعاتها. في هذه الأيام، لديك عدد غير قليل للاختيار من بينها، بما في ذلك أحمر الشفاه السائل للحصول على قوة ثبات جادة، وأحمر الشفاه الكريمي للحصول على مظهر مناسب للعمل، وأحمر الشفاه غير اللامع للحصول على مظهر عصري تمامًا... إليك خياراتنا من حمرة الشفاه الزهرية المفضلة لدينا!


-    MAC COSMETICS Satin Lipstick Amorous (S):

 

أحمر شفاه غني يتميز بمكافأة ألوان عالية. يتميز أحمر الشفاه هذا ذو التغطية الكاملة بنفس الصيغة التي جعلت العلامة التجارية مشهورة.


طريقة الاستخدام: حضري شفتيك بالبرايمر قبل وضع اللون. يمكنك وضع اللون مباشرة على شفتيك من قلم الحمرة أو استخدام فرشاة الشفاه لمزيد من الدقة.


-    CHANEL ROUGE COCO FLASH LIPSTICK:

 

أحمر شفاه مرطب مع تطبيق سهل ولون نابض بالحياة ولمسة نهائية شديدة اللمعان بضربة واحدة. بضربة واحدة، يتم وضعه بسهولة على الشفاه بفضل قوامه الانسيابي والذوبان والترطيب الفائق الذي يتحول إلى زيت لامع عند ملامسته للشفاه، لإحساس بالراحة المطلقة. في لمح البصر، فإنه يوفر نتيجة شديدة اللمعان بفضل طبقة رقيقة وزيت لامع تم اختياره لقدرته على عكس الضوء.


طريقة الاستخدام: ضعيه كلما رغبت في مكياج شفاه لامع بضربة واحدة.


-    BOBBI BROWN Luxe Lipstick:

 

لون شفاه ممزوج بالعناية بالبشرة مع لمسة نهائية حريرية غنية للشفاه التي تبدو فاخرة كما تبدو. تركيبة Bobbi Browns الأكثر فخامة من الساتان تمرر بسهولة وترطب لمدة 10 ساعات. يساعد مزيج من مستخلصات الأزهار والشمع على تغذية الشفاه بتركيبة كريمية تقاوم البهتان والريش والتلطخ.


طريقة الاستخدام: امسحي على الشفاه أو استخدمي فرشاة الشفاه المفضلة لديك لتطبيق أكثر دقة.


-    CHANTECAILLE Lip Veil Lipstick:

 

أحمر شفاه انزلاقي، خفيف، يترك شفاهك مضيئة من اللون النقي والمرطب على شفتيك. هذا أحمر الشفاه غني بزيت Fairwild وزيت الباوباب العضوي ليترك وراءه لونه المرطب.


طريقة الاستخدام: ضعيه مباشرة على شفتيك. ابدئي من المنتصف واعملي على اللون للخارج.


-    CHARLOTTE TILBURY Hyaluronic Happikiss Lipstick Balm:

 

مرطب أحمر شفاه يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يوفر قوة ترطيب للبلسم مع مكافأة اللون من أحمر الشفاه للشفاه الندية المصطبغة. يترك الشفاه تبدو ممتلئة وأكثر نعومة وترطيبًا بينما يمنحها توهجًا سعيدًا. بلسم أحمر الشفاه ينساب بلمسة نهائية لامعة مغذية وهادئة وناعمة ولونًا عالي الأداء.


كيفية الاستخدام: قومي بلف الأنبوب بما يكفي لتوفير المنتج الذي تحتاجينه ثم ضعيه على شفتيك للحصول على لون مرطب عالي الأداء.

 

اقرئي أيضاً:5 استخدامات غريبة وغير متوقعة لاحمر الشفاه بالفيديو!

أضف تعليقا