تنسيقات ملابس صوف موضة شتاء 2023

بات الشتاء على الأبواب تحضري له بأجمل الإطلالات الشتوية وتعرفي معنا على أحدث صيحات وموديلات ملابس صوف من مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 واتبعي نصائحنا لتنسيقها بكل أناقة مع الأكسسوارات المناسبة.

الكنزات الصوف القصيرة

امتلأت مجموعات الأزياء الجاهزة بعشرات الموديلات من الكنزات الصوف القصيرة والتي يبدو أنها ستكون نجمة شتاء 2023، ظهرت عارضة آدم ليبيس Adam Lippes بكنزة قصيرة بيضاء كريمية مزينه بتطريزات ناعمة ومنسقة مع بنطال واسع من نفس اللون وقميص أصفر خردلي بياقات مطرزة، تممي اللوك ببوت جملي أو سنيكرز بيضاء.
لفتتنا أيضًا الكنزه الكريمية المزينة بالأهداب ذي الياقة العالية والمنسقة مع تنورة قصيرة مطبعة بالزخارف الملونة وصندال مخمل من توقيع زيمرمان Zimmermann.

الفساتين الصوف

تعود موضة الفساتين الصوف بقوة في شتاء 2023 بعدما كانت نجمة عروض الأزياء الجاهزة، أحببنا الفستان الأسود القصير المصمم بأكمام منتفخة من توقيع ماركة جي مندل J Mendel والمنسق مع حذاء Pump أسود بكعب عريض طويل.
رصدنا لدى ماركة جيل ساندر Jil Sander فستان صوف رمادي طويل منتفخ الأكمام ومنسق مع حذاء فضي وقفازات طويلة بيضاء، اكملي اللوك بحقيبة سوداء بحزام طويل واحمليها عبر الجسم.

الكارديغان الصوف

لا غنى عن الكارديغان الصوف في الشتاء حيث يسهل تنسيقه مع إطلالات كثيرة، قدمت ماركة جي ميندل J Mendel كارديغان صوف محبوك باللون الأبيض الكريمي يصل طوله إلى منتصف الساق ومزود بحزام من نفس اللون ومنسق مع توب وبنطال واسع.
ظهرت عارضة آدم ليبيس Adam Lippes بكارديغان قصير بلون ترابي منسق مع بنطال فوشيا واسع الأرجل وحذاء أسود بستايل رجالي.

التايورات الصوف

هيمنت التايورات الصوف على مجموعات شتاء 2023 وقدمت ماركة Lorena Antoniazzi تصميم رائع تميز بقصته المستقيمة الغير ملاصقة للجسم وأحببنا المزج بين اللونين الأبيض والأسود والتنورة الميدي، نسقيه مع بوت أسود طويل على غرار العارضة.
أعجبنا أيضًا التايور ذي الألوان الخريفية والمزين بالأهداب حول حواف التنورة من توقيع ماركة Johanna Ortiz، ارتديه مع بوت طويل باللون البني الداكن.

اقرئي أيضا : تنسيقات فساتين صوف محبوكه موضة خريف 2022

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة