أبرز موديلات الكنزات الصوف لشتاء 2022 من الفاشينيستا

  •  

    تنوعت أشكال وصيحات الكنزات الصوف المخصصة لموسم شتاء 2022 وهيمنت الموديلات المخططه بشكل واضح بالإضافة إلى الموديلات الواسعة والطويلة والتي تؤمن لك الدفء والإحتشام.


    شاهدي إطلالات الفاشينيستا ومؤثرات الموضة لعلها تفيدك في تنسيق كنزات شتاء 2022 بأسلوب عصري وراقي.

     

    اقرئي أيضا : كيف ترتدين الكنزات الصوف في الخريف على طريقة العارضات؟


    الكنزات الصوف المخططة بالعرض

    لاحظنا سطوع نجم الكنزات الصوف المخططه بالعرض تجنبيها فقط في حال كنتِ قصيرة القامة أو ممتلئه، نسقي الكنزه البيج مع بنطال أسود مستقيم القصة يعلو الكاحل وانتعلي حذاء Loafers أسود وأحملي حقيبة كتف سوداء متوسطة الحجم لإطلالة عملية تناسب نهار عمل.


    لإطلالة كاجوال مريحه ارتدي الكنزه السوداء المخططه بالأبيض مع بنطال أسود واسع وحذاء رياضي مونوكروم وتممي اللوك بحقيبة Shopper باللون الجملي.


    زيني الكنزه الجملي المخططه بالأسود بحقيبة خصر احمليها عبر الجسم وأكملي إطلالتك ببنطال leggings أسود وبوت أسود متوسط الطول يصل إلى أسفل الركبه.

     

     

    الكنزات الطويلة الواسعة لإطلالة دافئه

    تأتي موضة الكنزات الصوف الطويلة الواسعة في صالح المحتشمات، اختاري كنزه بلون ترابي مزينه بطبعة جلد النمر الرائجة ونسقيها مع بنطال جينز أزرق فاتح وحذاء Mules باللون الأبيض الكريمي.


    لائمي الكنزه الطويلة باللون الأزرق الداكن مع بنطال leggings من نفس اللون وأكملي أناقتك بحذاء Mules باللون الأبيض الكريمي وحقيبة كتف مبطنه من نفس لونه.

     

     

    الكنزات المحبوكه تعود من جديد

    تعود موضة الكنزات الصوف المحبوكه التي أرتبطت بفترة التسعينيات إلى الواجهه، اختاري كنزه بيضاء كريمي طويلة بأكمام منتفخه مزينه بالضفائر ونسقيها مع بنطال أبيض واسع وسنيكرز بيضاء وأحملي حقيبة كتف سوداء.


    طبقي صيحتين في نفس الطله بإعتماد الكنزه المصممة بجهتين غير متطابقتين من حيث اللون والحبكه ونسقيها مع بنطال أسود مستقيم القصة وبوت أسود قصير واحملي حقيبة نيود صغيرة.

     

    أضف تعليقا