كيف ترتدين الكنزات الصوف في الخريف على طريقة العارضات؟

  •  

     

    لا غنى عن الكنزات الصوف في الخريف والشتاء لذا حرصت دور الأزياء العالمية على إدراج تشكيلة واسعة منها ستعينك على تجديد لوكاتك هذا الموسم، شاهدي الصور واستوحي من اطلالات العارضات.

     

    اقرئي أيضا : أفكار تنسيق كنزات صوف قصيرة لشتاء 2021 من الفاشينيستا

     


    كنزات صوف طويلة لخريف 2021

     

    كنزة صوف طويلة من Adam Lippes

     

     

    أدرجت دور الأزياء العالمية باقة من الكنزات الصوف الطويلة والتي تناسب كافة أشكال القامات،نسقي الكنزه الرمادية الفاتحة مع تنوره جلد بليسيه باللون الجملي على طريقة عارضة آدم ليبيس Adam Lippes واكملي اللوك بحذاء أبيض.


    قدمت ماركة J.Crew كنزه رمادية طويلة من دون أكمام، نسقيها مع قميص أبيض مخطط وبنطال أسود واختاري الحذاء والحقيبة باللون الجملي.

     


    كنزات صوف برقبة عالية آخر موضة

     

    كنزة صوف برقبة عالية من Rachel Comey

     

    برزت هذا الموسم موضة الكنزات الصوف المصممة برقبة عالية حيث سيطرت على مجموعات خريف 2021، قدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera الكنزه الحمراء القصيرة من الأمام مع تنوره طويلة من نفس لونها.


    على غرار عارضة راشيل كومي Rachel Comey ارتدي الكنزه الخضراء القصيرة مع تنوره بيضاء A Line وسنيكرز بيضاء.

     


    كنزات صوف قصيرة لإطلالة شبابية

    كنزة صوف قصيرة من Tommy Hilfiger

     

    بعد سطوع نجمها خلال الموسم السابق ها هى الكنزات الصوف القصيرة تسجل حضورًا كبيرًا ضمن مجموعات خريف 2021، ظهرت عارضة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti بكنزه رمادية داكنة منسقه مع تنورة طويلة من نفس اللون وحذاء وحقيبة باللون الأسود.


    لائمي الكنزه الحمراء الـ V Neck مع قميص كاروه أزرق وبنطال جينز أزرق واسع عالي الخصر من وحي إطلالة عارضة تومي هيلفيغرTommy Hilfiger.

     


    كنزات صوف محبوكه موضة الموسم

    كنزة صوف محبوكة من Chanel

     

     

    تعود موضة الكنزات الصوف المحبوكه هذا الخريف، قدمت ماركة ساشين آند بابي Sachin & Babi كنزه زرقاء داكنه مزينه بالشراشيب حول الصدر منسقه مع بنطال جلد جملي واسع وحذاء مدبب من نفس لونه.


    أحببنا الكنزه الفوشيا القصيرة من دار شانيل Chanel، ارتديها مع قميص أبيض وبنطال أزرق صوف واسع.

     

     

    أضف تعليقا