خفايا شخصيتك الدفينة بين البنصر والسبابة

أنظري إلى أصابع يديك جيداً. أيهما أكثر طولاً؟ البنصر (إصبع الخاتم) أم السبابة؟ من الضروري أن تجدي الإجابة على هذا السؤال. لماذا؟ لأنها تدلّ على بعض جوانب شخصيتك وطباعك وطبيعة علاقاتك الاجتماعية. إذاً، ليس عليك سوى أن تُمعني النظر في هذين الإصبعين لتعرفي من تكونين فعلاً.

 

A- البنصر أكثر طولاً من السبابة

هل تنتمين إلى فئة الأشخاص الذين يتمتعون بإصبع بنصر أكثر طولاً من إصبع السبابة؟ إذاً، يمكننا القول إنّك تتسمين بالمظهر الحسن وتعتنين بإطلالتك. بل أكثر من ذلك، أنت تشكلين محطّ أنظار كل المحيطين بك وتحوزين إعجابهم وثناءهم. لكنّك، في المقابل، قد تُظهرين بعض العدائية والحذر والخوف من مواجهة بعض الأمور. ومن أبرز المهن التي قد تمارسينها والتي تناسب طباعك وشخصيتك تلك المرتبطة بالأمن أو الأعمال الهندسية أو كل ما يتطلب مشاهدة جماهيرية. كما أنّه يمكن الاعتماد عليك في حلّ المشكلات. وقد أشارت بعض الدراسات إلى أن وضعية الأصابع هذه تعني أنك تتمتعين بقدرة كبيرة على جمع المال.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

B- البنصر أقصر من السبابة

أعيدي النظر إلى هذين الإصبعين مراراً وتكراراً. هل هذه هي حالهما؟ إذا كانت إجابتك هي «نعم»، فإليك ما يعنيه هذا: أنت تقدرين ذاتك كثيراً وتعرفين أهمية القدرات التي تتمتعين بها، بل إنّك تتسمين بالنرجسية في بعض المواقف. لذا، فأنت تحبّذين البقاء وحيدة ويزعجك أن يقاطع أحدهم خلوتك وجلساتك الخاصة. كذلك فإنك لا تبادرين إلى إقامة العلاقات الاجتماعية مع الأشخاص المحيطين بك. وبالرغم من ذلك، فإنّك تنتظرين أن يقوموا، بأنفسهم، بالمبادرات تجاهك!

 

C- البنصر والسبابة متساويا الطول

هل هذه هي حال إصبعي البنصر والسبابة لديك؟ إذاً، أنت تنتمين إلى دائرة الأشخاص الذين يتوقون دائماً إلى الهدوء والسكينة والحكمة والذين يشعرون بالانزعاج الشديد عند حدوث الخلافات. كذلك فإنّك تُبدين الكثير من التعاون حين يُطلب إليك ذلك وتسعين إلى إرضاء الآخرين. ولعلّ هذا ما يدفع هؤلاء إلى التمسّك بالصداقات والعلاقات التي تجمعك وإياهم. فأنت شخص يحبّ فعل الخير وتحقيق ما يعود بالفائدة على مجتمعك.

 

إقرئي أيضاً: ماذا يقول إبهامك عن شخصيتك؟

إقرئي أيضاً: شكل جفنك يحدّد معالم شخصيتك

إقرئي أيضاً: شكل جبهتك يرسم شخصيتك

أضف تعليقا