قد تستغربين للوهلة الأولى العلاقة التي تربط لون طلاء الأظافر "المناكير" بشخصيتك، لكن هذا الأمر حقيقة جمالية ونفسية، وفق ما تقول خبيرة التنمية البشرية علا القادر، متناولةً كيفية تعبير لون المناكير عن شخصيتك:
• الشخصية الموزونة: إذا اخترتِ طلاء أظافر يتماشى مع لون الفستان الذي ترتدينه، بدرجةٍ أفتح أو أغمق، فأنتِ شخصية موزونة، وتملكين حساً عالياً من الإدراك والوعي، ولا تؤثر عليك حالات الإرباك الصغيرة التي قد تتعرضين لها، بل تستطيعين التحكم بردود فعلك في مواجهة المشاكل، ويبقى تركيزك منصباً على الأمور الأساسية، سواء في شخصيتك أم إطلالتك العامة.
• الشخصية المتوترة: إذا اخترتِ المناكير بلونٍ مخالف تماماً للون ملابسك، وملائم لأكسسواراتك: إذا كنتِ ترتدين أكسسوارات صفراء ووضعتِ طلاء أظافر باللون نفسه، أو إذا كنتِ تضعين أكسسوارات فضية واعتمدتِ طلاء أظافر فضي اللون، فأنتِ شخصية متوترة تحاول لفت الأنظار إليها بأيّ شكل، كما تخفين في داخلك بعض الانفعال والتوتر، لذا انتبهي إلى ردود فعلك التي قد تظهر في أيّ موقف، وتنفجر لأسبابٍ بسيطة. ونصيحتنا لكِ هي أن تتحلي على الدوام بالصبر في كل المواقف.
• الشخصية الكلاسيكية: إذا كان لون المناكير هو ذاته لون أحمر الشفاه الخاص بك، فأنتِ شخصية كلاسيكية، وتتوقعين أن تكون كل الأمور خاليةً من العيوب، لذا يمكن لأيّ خلل في أيّ تفصيل بإطلالتك أن يفسد عليك صفو مزاجك. ننصحك بأن تكوني أكثر واقعية، فالكلاسيكية التي تتماشين معها في شخصيتك لا علاقة لها بالأناقة، وأيّ مظهر تطلّين به سيكون ملفتاً، كما ننصحك بكسر روتين هذه الشخصية، والتطلع إلى كل ما هو جديد، وخوض تجارب متعددة، حتى في مجال علاقتك بالآخرين.
• الشخصية المرحة: إذا كنتِ من محبات موضة المناكير التي تجعل لكل إظفر لوناً، فأنتِ شخصية مرحة جداً، وتتمتعين بحسٍّ عالٍ وذوق رفيع، وتنوعين بإطلالاتك على الدوام، كما تحرصين على أن تكوني بكامل أناقتك، وتحاولين لفت الانتباه من خلال ابتسامتك وممازحتك الآخرين. ننصحك بأن تكوني أنت دائماً، مع الحذر في تعاملك مع الغير، فليس كل شخص يمكن أن يتقبل مزاحك، وخصوصاً إذا كنتِ تقابلينه للمرة الأولى.
• الشخصية الحالمة: هي الشخصية التي تحاول وضع لون واحد من المناكير، لكنه متدرج. هذه الشخصية مفعمة بالسعادة ومشعة بالأمل، كما تجند طاقاتها وإحساسها لإبراز جمالها ومحاسنها.

أضف تعليقا

المزيد من مناكير

3
مناكير
طرق العناية بالأظافر وتقويتها بالفيديو

يتطلب الحصول على يدين ببشرة ناعمة وأظافر أنيقة القليل من الجهد، خاصة للفتيات اللوا...

19
مناكير
طلاء أظافر بألوان دافئة ورائجة لشتاء 2020

اتجهي هذا الشتاء إلى ألوان الطلاء الدافئة والداكنة بصيغ بمطفأة، تعزّز من جمال وأنا...

19
مناكير
المناكير الفرنسي من التسعينيات بلمسات عصرية

المناكير الفرنسي صيحة لم يخفت وهجها على مدى سنوات طويلة، وفي كل موسم يعود بثوب جدي...

5
مناكير
وصفات مغذية ومعالجة لمشاكل الأظافر

الأظافر كالبشرة والشعر تحتاج أيضاً إلى ماسكات طبيعيّة تعمل على علاج مشاكلها، كالاص...

5
مناكير
وصفات الـ 10 دقائق لمكافحة اصفرار الأظافر

اصفرار الأظافر، مشكلة صحيّة وكذلك جماليّة، إذْ إنّ بعض الحالات تستدعي مراجعة طبيب ...

16
مناكير
مناكير ربيع 2020 لن تنتظري لتعتمديه!

تصاميم عصريّة من المناكير، ظهرت في عروض ربيع 2020، لا يمكنكِ الانتظار ليحلّ فصل ال...

29
مناكير
أجمل ألوان طلاء الأظافر الأرجوانية

قد تتبادر إلى أذهاننا الألوان البرتقاليّة، الصفراء والحمراء في موسميّ الخريف والشت...

22
مناكير
صيحات جديدة من رسومات مانكير تناسب جميع الأذواق

رسومات الأظافر صيحاتها لا تنتهي على الإطلاق، لأن جمال وسحر الأظافر لا يأتي من فراغ...

5
مناكير
طريقة العناية بالاظافر وحمايتها من التكسير

العناية بالأظافر جزءا حيويا من روتين الجمال. لا يتوقف هذا الروتين على العناية الخا...