أكتوبر شهر التوعية ضد سرطان الثدي... استقبليه بالزهري من وحي الفاشينيتسا العربيات

  • الزهري لون أنثوي مفعم بالرومانسية والهدوء والإنسيابية. ها قد أتى أكتوبر الوردي وهو شهر مميز ليس فقط لأن الطقس يتبدل ويقل الحر وتبدأ النسمات العليلة تنسم علينا، بل لأنه أيضاً شهر التوعية ضد سرطان الثدي والدعم للواتي يعانين منه. من هنا، ليس ثمة أجمل من الزهري، لتعلني موقفك من الأمر، وهو اللون الناعم الشفاف الذي يأتي هذا الموسم لكي يضفي الى أزيائك راحة وحرية وجمال لا مثيل لهم. إذ أراد له المصمّمون أن يزيّن أزياءهم بأشكالها كافة، خصوصاً الفساتين. لذا، ثمة الكثير من التنسيقات لتبدي غاية بالروعة والأنوثة بهذا اللون استوحيها من الفاشينيستا العربيات. لا شكّ في أنّك لن تدعي خزانتك تفتقد هذا اللون الجميل والأنثوي للغاية.

    فوزازا


    اللون الوردي هو لون مغر عالميًا إذا وجدت الظل المناسب. كما أنه أكثر دفئًا وسحرًا من البيج العادي أو الأبيض. وبما أن السحب المظلمة في الشتاء جزء من السماء، فمن المغري ارتداء شيء آخر غير الأسود أو الرمادي. لذا قومي بإزالة الغبار عن مجموعات الباستيل الجميلة من تدرجات الزهري أو القوية من تدرجات الفوشيا.
    ومع ذلك، فإن ارتداء اللون الوردي يمكن أن يمثل تحديًا. بينما يظهر اللون بانتظام على المدارج وفي خزانات ملابس المشاهير المفضلين لدينا ونجمات الشارع، يمكن أن ينحرف بسهولة إلى منطقة باربي إذا تم ارتداؤه بطريقة خاطئة.

    نهى نبيل


    لذلك ، إذا كنت تعتقد أن اللون الوردي قد يكون أمرًا ساحقًا، فاحتفظي به بسيطًا واستخدميه كلون مميز فقط. وتذكري أن الموضة ليست ممتعة بنفس القدر دون خرق بعض القواعد، لذلك لا تنتظري حتى الربيع لتنغمسي في هذا اللون الرائع. ما تحتاجه كل امرأة هو التفكير باللون الوردي الآن، لا شك أن هذه الصيحة تلفت الأنظار بشدة الى جانبك الأنثوي الرائع، فمن هنا عليك أن تكوني ذكية عند عملية تنسيقها. ففي حال أردت أن تمنحيها طابع عصري، عليك أن تنسقي معها أكسسوارات ملونة متناغمة كالبنفسجي أو الألوان الصاخبة أو غيرها وذلك من خلال مجوهراتك أو حقائبك أو أحذيتك. أما في حال أردت أن ترتديها خلال الليل لاحدى مناسباتك، وبغية منحها طابع أكثر رصانة، فما عليك سوى أن تنسقي معها المجوهرات الذهبية مع الحقائب والأحذية المحايدة اللون أو الميتاليكية. 

    زينب العلوان

    لكن حذاري، ابتعدي عن التدرجات القريبة من الزهري الذي اخترتيه لفستانك لكي تبرزي جماله، فلا تنسقي معه اللون البرتقالي أو الأحمر وهذه التدرجات لأنها لن تليق به أبداً. 
    وانتبهي لاعتماد مكياج متناغم مع ستايل الفستان، فلا تضعي أحمر شفاه باللون الأحمر على سبيل المثال واختاري الألوان المشتقة من أزياءك الزاهية والفاتحة. اللون الوردي يعمل بشكل جيد مع العديد من الألوان:

    الهام العارف

    -    عند ارتدائه مع ألوان داكنة باردة من الأسود والأزرق البحري، يبدو اللون الوردي آمناً. 
    -    أضيفي الحرارة وامزجي الزهري مع الأحمر الساخن أو البرتقالي.

    انابيلا هلال


    -    أضيفي اللون الرمادي الى لوكك الزهري لأناقة بسيطة.
    -    تخفيفه باللون البيج، يعطي اللون الوردي نغمة احترافية إضافية.

    شوق


    -    امزجيه مع اللون الأخضر للحصول على لوحة طبيعية.
    -    اجذبي الانتباه من خلال إضافته مع اللون الأزرق الكوبالت.

    عبير الشطي


    -    استخدمي لمسات فضية أو ذهبية لإطلالة غنية بأناقة.
    -    ابحثي عن الطبعات أو النقوش باللون الزهري للوك عصري أنيق. 

     

    اقرئي أيضاً:في شهر اكتوبر الوردي.. فساتين خطوبة باللون الزهري من وحي النجمات

    أضف تعليقا