أفضل محلول لحب الشباب

حب الشباب هو واحد من أكثر الأمراض الجلدية شيوعاً، والتي قد تصيب الملايين، وعادة ما يُصاب به الأشخاص في مرحلة ما من حياتهم، حسب طبيعة كل شخص، وكذلك تُساهم عوامل أخرى مثل الهرمونات والجينات الوراثية والإجهاد والعناية بالبشرة والنظام الغذائي إلى ظهور مثل هذه الحبوب.

ولهذا هناك العديد من الوصفات الطبية مثل محلول حب الشباب، الذي قد يساعد في الحد من إفراز الدهون وانسداد المسام، لتقليل ظهور حب الشباب وعلاجها، نستعرضها لكِ في "الجميلة" بالسطور التالية.

محلول Glossier Solution Exfoliating Skin Perfector

                                                  الصورة من موقع غلوسير الرسمي

هذا المحلول من غلوسير يساعد على تقشير البشرة، لإزالة الجلد الميت، وتقليل إفراز الزهم، ولكن بطريقة لطيفة تترك بشرتكِ ناعمة ومشرقة حيث يحتوي على حمض ألفا هيدروكسي (AHA)، حمض بيتا هيدروكسي (BHA) ، وحمض بولي هيدروكسي (PHA).

ويساعد الاستخدام اليومي من محلول غلوسير على تحسين مظهر الشوائب والاحمرار المرئي وتضخم المسام.

SkinCeuticals Silymarin CF

                                                             الصورة من موقع dermstore

إذا كانت بشرتكِ معرضة بشكل كبير للحبوب، كما تعاني من إفراط الدهون والزهم الذي يعتبر عامل أولي مساعد في ظهور حب الشباب، فإن هذا المنتج يساعد بشكل كبير في التخلص من إفراط الزيوت، مخصص لأصحاب البشرة الدهنية.
كما أن هذا المنتج يحتوي على فيتامين سي، الذي يترك بشرتكِ ناعمة ومشرقة، كذلك يحتوي هذا السيروم على تركيبة متطورة للبشرة الدهنية تجمع بين 0.5٪ سيليمارين (مستخلص شوك الحليب) ، و 15٪ حمض الأسكوربيك ، و 0.5٪ حمض الفيروليك ، و 0.5٪ حمض الساليسيليك لتوفير حماية بيئية متطورة للبشرة، مع مكافحة الشيخوخة.


محلول حب شباب  Avène Cleanance Concentrate Blemish Control Serum

                                                             الصورة من موقع ulta


يقلل مصل Avène Cleanance Concentrate Blemish Control Serum من ظهور الشوائب والزيوت الزائدة لتوفير نتائج طويلة الأمد لتقليل حب الشباب، كما يتميز بأنه محلول خفيف الوزن، تمتصه البشرة بسهولة، للحصول على نضارة مع تجنب اللمعان الزائد.

كما يساعد هذا المحلول على الحد من انسداد المسام، خاصة أنه مصنوع من مستخلصات نباتية ومياه الينابيع الحرارية، للحصول على بشرة نقية.


Mele Even Tone Post Cleanse Tonic

                                                                    الصورة من موقع meleskincare

محلول Mele Post Cleanse هو عبارة عن مقشر لطيف لإزالة الشوائب من البشرة، وبالتالي يساعد على تقليل ظهور الزيوت والإفرازات للحد من حب الشباب، كما يخلصكِ من البقع الداكنة للبشرة، ويساعد في تصحيح علامات الشيخوخة.

ويحتوي المنتج على حمض اللاكتيك وفيتامين C 5 ليمنحكِ بشرة ناعمة وحريرية.

تابعي أيضاً:

افضل تونر للبشرة الدهنية     افضل تونر للبشرة الدهنية    
أضف تعليقا