لماذا يتجاهل رجل الدلو حبيبته؟

قد يكون من المحبط أن يتجاهلك شخص ما تهتمين لأمره. ربما تشعرين بالقلق من أنّه قد بدأ يفقد الاهتمام بك، ويتجاهلك أو أصبح بعيداً. فهل هذا يعني أنه يختبرك، أم أنه ببساطة لا يهتم بك؟ في النهاية، لكل برج من الأبراج طريقته الخاصة بإعتماد أسلوب التجاهل تجاه من يُحب، ويختلف هذا حسب كل علاقة. لمعرفة لماذا يتجاهل رجل الدلو حبيبته، تابعي مع "الجميلة" ابرز صفاته، واكتشفي الأسباب الأكثر شيوعاً التي ستوفر لك بلا شك بعض الوضوح بدلاً من مجرد افتراض أنه غير مهتم.

الأسباب التي تدفع رجل برج الدلو لتجاهل حبيبته

اهتمام حبيبته الزائد به

يحب الرجل الدلو القيام بالأشياء بطريقته، لذلك لا يجب أن تبذل حبيبته جهداً كبيراً في محاولة إدارته. لا يحب الامتثال للمعايير، وسوف يفعل ما يريد. ربما يكون سبب تجاهله هو اهتمام حبيبته المبالغ فيه به، وأنها تقترب منه أكثر من اللازم، لذا يبدأ في تجاهلها. يجب منحه بعض المساحة والسماح له بالتنفس، والتخلص من كل سلوك قد يجعله يشعر أنه يفقد حريته.

هو فقط مشغول

يدور الرجل الدلو حول تحقيق النجاح في حياته المهنية. يعمل بجد لمحاولة بناء إمبراطوريته المستقبلية. هذه أولوية كبيرة بالنسبة له. إذا كان مشغولاً في العمل في مشروع أو في القيام بمجموعة من العمل الإضافي، فيمكن أن يكون شيئاً مؤقتاً. سيعود إلى طبيعته المعتادة بمجرد انتهاء كل ما يجعله مشغولاً للغاية. 

عدم اهتمام حبيبته به 

يمكن أن يكون رجل الدلو صعب الإرضاء. هذا لأنه بطبيعة الحال لا يحب الامتثال للمعايير. بالمثل، يمكنه إظهار هذا السلوك في العديد من جوانب حياته. إذا كان رجل الدلو لا يعرف أنّ من يحبها معجبة به، فسوف يفاجئها ببساطة بتجاهله. إنه نوع الرجل الحقيقي. ما لم يعلم أنها معجبة به أو تجده مثيراً للاهتمام، فسوف يتجاهلها ببساطة لأنه لا يعرف أي شيء أفضل. لذا، ستحتاج حبيبته إلى القيام بشيء لجذب انتباهه، وبمجرد أن يلاحظها، يمكنها بعد ذلك استخدام بعض التكتيكات الأخرى لإخباره أنها مهتمة.

فعلت حبيبته شيئاً خاطئاً

هناك احتمال أن تكون حبيبته قد فعلت شيئاً تجاوز الحدود بالنسبة له، وبالتالي، فإنه يعطيها معاملة صامتة. في كثير من الأحيان، يتعين على رجل الدلو أن يجمع أفكاره قبل أن يجلس ويناقشها معها. لذا من المفيد ألا تتفاجئ حبيبته عندما لا يتحدث معها لأنه غاضب منها. قد يكون الاعتذار هو الطريقة الصحيحة. 

يختبر حبيبته

قد تتساءل حبيبته، إذا تجاهلها رجل الدلو، فهل هذا يعني أنه يختبرها؟ والإجابة على الأرجح هي نعم. هو مغرم جداً باختبار النساء اللواتي يواعدهن. سوف يتجاهلها ليرى مدى احتياجها له. 

تحدثت حبيبته بشكل سيء عن أصدقائه المقربين

إذا كانت حبيبته لا تعرف الكثير عن الرجل الدلو، فيجب أن تعرف أنّ الولاء هو إحدى سماته. إنّ تقدير الأشخاص الذين كانوا هناك من أجله هو ميزة قوية لا يمكنها إلا أن تلاحظها فيه. لذلك، إذا تحدثت عن أصدقائه بالسوء عن قصد أو عن طريق الخطأ، فقد يتجاهلها تماماً.

جرحت غروره

بالنسبة لرجل الدلو، فإن جعله يشعر بأنه أقل من نفسه سيؤدي على الأرجح إلى تجاهل حبيبته. على سبيل المثال، إذا بدا أنها تقارنه بشخص تعتقد أنه أفضل، فقد يؤدي ذلك إلى جرح غروره. 

اقرئي أيضاً:

ابرز مشاهير برج الدلو عربياً وعالمياً أبرز مشاهير برج الدلو عربياً وعالمياً و هذه صفاتهم الشخصية
مفتاح رجل الدلو مفتاح رجل الدلو
مع من يتوافق برج الدلو في الحب مع من يتوافق برج الدلو في الحب
أضف تعليقا