كيف يقع برج الدلو في الحب؟

كل جانب من جوانب شخصية برج الدلو هو اكتشاف جديد. برج الدلو في الحب ليس أكثر الأبراج رومانسية، لكنه يمكن أن يُحب بعمق، ولكن فقط مع الأشخاص المناسبين. برج الدلو غير تقليدي عندما يتعلق الأمر بإظهار الحب، لكنه يميل إلى الاقتراب منك بشكل مختلف. إنّ حب برج الدلو مثير ومختلف، ويستحق تماماً تحمل جنونه. لماذا؟ لأنّ حبه أفضل من حب أي شخص آخر. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي كيف يقع برج الدلو في الحب.

كيف يقع برج الدلو في الحب

 

دائماً ما يكون برج الدلو فضولياً للغاية. يريد أن يعرف كل شيء من حوله، مما يجعله ذكياً ومبدعاً للغاية. هو شخص عطوف للغاية. سيبذل قصارى جهده للأشخاص الذين يحبهم وسيتأكد من أنهم يستمتعون برفقته. يحتاج برج الدلو فقط إلى بعض الوقت. يثق فقط في عدد قليل من الناس في حياته. هذا هو السبب في أن الأمر يستغرق وقتاً حتى يتخلص من ما يمنعه من التحرك بسرعة كبيرة أو التعلق الشديد. ومع ذلك، بمجرد أن يقع الدلو في الحب، سيكون ملتزماً من كل قلبه.

في كثير من الأحيان، تبدأ علاقات برج الدلو الرومانسية كصداقات مع أشخاص يشاركونه اهتماماته وشغفه. ثم، مع مرور الوقت، يُدرك ببطء أنّ هذه الصداقة شيء أكثر. عندما يقع في الحب فإنه سيميل إلى تحويل كل عواطفه نحو شريكه ويهتم به، ويعمل على رعايته. سيُظهر المودة، ومن المحتمل أن يُخبر الطرف الآخر بنفسه.

برج الدلو هو عاشق مخلص، على الرغم من أنه يحتاج إلى التحفيز الفكري باستمرار من أجل البقاء. إنه ليس من النوع الذي يصرح بكلمة، "أنا أحبك" دون موازنة الإيجابيات والسلبيات، ولكن حتى لو لم تأتي الكلمات بسهولة، فهذا لا يعني أن برج الدلو لم يقع في الحب. هذا يعني فقط أنه يُظهر حبه بطريقة مختلفة. ومع ذلك، إذا حاول الطرف الآخر السيطرة عليه أو امتلاكه، فمن المحتمل أن يكون له عكس التأثير الذي يريده.

 

عندما يقع في الحب، فإنه يريد أن يعرف كل شيء عن الطرف الآخر. الكتب التي يقرأها والموسيقى التي يُحبها ووجهات سفره وما إلى ذلك، وأيضاً عطره المفضل وملابسه وتفضيلاته. لن يتعب أبداً من معرفة المزيد ولن يحكم عليه أبدًا بسبب مراوغاته. في الواقع، سيحب الدلو غرابة الأطوار أيضاً. 

يُعتبر برج الدلو متفاعل بشكل عام بطبيعته، لكنه ليس اجتماعي للغاية. يحب إجراء المحادثات، ويمكنه التحدث كثيراً، ولكن فقط مع الأشخاص الذين يشعر براحة تامة معهم. إذا وقع برج الدلو في الحب، فسيكون دائماً حريصاً على مقابلة من يُحب.

وقوع برج الدلو في الحب ليس بالمهمة السهلة. وعندما يقع في الحب سوف يقوم بحركات المودة, ويكون غزلياً ولطيفاً ورومانسياً. كأن يستمر في إرسال رسائل نصية إلى الطرف الآخر وإلقاء تلميحات خفية تشير إلى أنه يفكر فيه، أو قد يُفاجئه بباقة من الزهور والشموع فقط لأنه شعر بذلك.

 

في حالة وقع برج الدلو في الحب، فسيكون ضعيفاً أمام الطرف الآخر. سيشاركه أفكاره وطموحاته وآماله وأحلام الخاصة. وستكون المحادثات الفكرية مع من يُحب هي حدث يومي. سيثق بمن أحب بما يكفي ليكون مرتاحا له وسيبذل جهوداً إضافية لإنشاء علاقة خاصة معه. سيبذل قصارى جهده ليعطيه مفاجآت وسيفعل أي شيء لجعل يومه أكثر إشراقاً. لن يخجل أبداً من الإيماءات الكبرى وإعطاء المفاجآت لمجرد رؤية تلك الابتسامة الجميلة على وجه من يُحب.

عندما يقع برج الدلو في الحب، فسيكون هناك من أجل من يُحب دون أن يواجه أي مشكلة في القيام بذلك. سيفعل ذلك بدافع الحب، سيبذل قصارى جهده ليجعله يُدرك أنه سيقف معه، صلباً، بغض النظر عن أي شيء.

إذا وقع برج الدلو في الحب، فلن يتوقف عن الحديث عن حبه إلى أصدقائه، لن تتوقف محادثاته عن الطرف الآخر لدرجة أنّ أصدقائه سيتعرفون على من يُحب على الفور في اللحظة التي يرونه فيها.

إقرئي ايضاً:

اسرار رجل برج الدلو

المراة الدلو: كيف تجذبين الرجل بحسب برجه

ما لا تعرفونه عن برج الدلو 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات