مفتاح رجل الدلو

 

تبحث الكثيرات عن الأسرار التي قد يخفيها الرجل،  تُعتبر الأبراج أحد المفاتيح الهامة التي تُطلعنا على صفات الرجل ومميزاته وتُساعدنا في التعرف على طبيعته وعلى العديد من الأسرار الخفية والهامة وراء شخصيته. إذا كنتِ تحبين رجلاً من مواليد برج الدلو وترغبين بالتقرب منه أكثر وفهمه بشكل أفضل، "الجميلة" تُطلعك على صفات رجل الدلو والمفتاح الى قلبه.

مفتاح قلب الرجل الدلو 
 

كوني منفتحة الذهن

مفتاح رجل الدلو ببساطة هو التصرف معه بمنطقية وعقلانية ومناقشته بهدوء بعيداً عن العاطفة المفرطة؛ لأنه شخص عقلاني ويتصرف في حياته وفقاً للمنطق ولا يندفع عبر مشاعره، ولا يعرف كيفية التصرف عندما يصبح جو النقاش حادّاً ومتوتراً. إنّ إظهار أنك منفتحة الذهن سيجعله يعرف أنك تشتركين في صفات متشابهة ويبقيك في ذهنه. ابقي منفتحة وسيصبح رجل الدلو الذي تحلمين به مهووساً بك.

تواصلي معه بعمق

تحدثي معه عن القضايا المهمة والأفكار العميقة وتحاوري معه وناقشيه بالمنطق؛ لأنّ ذلك من الأمور التي تجذبه وتُمتّعه وتزيد قوة التواصل بينكما. عبّري عن آرائكِ بذكاء وغموض؛ كي يشتاق إلى مناقشتكِ والتحدث معكِ، وهو ما يجعلكِ تكتسبين إهتمامه بالتدريج.

كوني طبيعية

اهتمامك بذاتك، والظهور بشكلٍ أنيق ولطيف، ورائحة عطرك هو أحد مفاتيح رجل الدلو. اهتمي بكافة تفاصيل مظهركِ الخارجي وشخصيتكِ على حد سواء، وابتعدي كل البعد عن النمط التقليدي، كما عليكِ إظهار اهتمامكِ به بطرق مميزة؛ لأنه ينجذب إلى كل ما هو مختلف وجديد.

شاركيه هواياته

تقربي من اهتماماته وحاولي فهم شخصيته؛ لأن الرجل الدلو يميل للمرأة التي تجتمع فيها الصداقة والعلاقة العاطفية على حد سواء. تعرفي على اهتماماته وهواياته، ومصالحه ورغباته الشخصية، ومساعدته على تحقيقها قدر الإمكان. من أكثر الصفات التي يحبها الرجل الدلو في المرأة هي أن تكون محبة لشغفه واهتماماته، والسعي في فهمه. يعشق رجل الدلو المرأة الشغوفة والطموحة التي تمتلك هوايات واهتمامات خاصّة بها تجتهد لتحقيقها أو الحصول عليها.

ثقي فيه وكوني صديقته

كوني واثقة بدرجة كافية لمنحه مساحة في العلاقة بدلاً من أن تكوني شريكة متملكة بشكل مفرط. عليك أن تحترمي كل ما هو عليه وكل ما يريد أن يكون. إذا كنت عفوية ومنفتحة الذهن، فأنت تبدئين بداية جيدة.

لا تُظهري له التزامك العميق مبكراً جداً

لا يحب رجل الدلو أن يتم تقييده، مما يجعل الالتزام الجاد بعيداً عنه في البداية. ومع ذلك، سيحبك أكثر من خلال إيجاد صعوبة في الحصول عليكِ. لا تنكسري ولا تستسلمي.

احتفظي بأسراره

تحتاجين إلى الإحتفاظ بأسراره لأنّ إيمان رجل الدلو بك سوف يزول بمجرد أن تنقضي وعدك عندما تفعلين ذلك. الأحاديث المليئة بالمعرفة هي طريقة عظيمة للوصول إلى قلبه.

تعاملي معه بلطف

أظهري له الذوق والأدب قي انفعالاتك وكلماتك وتميزي باللطف والنعومة. اللطف هو مجرد سمة يحبها رجل الدلو جيداً. صارحيه بالكلمات والعواطف الجميلة التي تأسر قلبه، والتعبير عنها بشتى الطرُق واكتشاف الطريقة التي تُعجبه والتي تُشعره بالحب، كالثناء عليه، والتقرّب منه.

كوني صبورة

إنَ ضبطك لمشاعرك سيجعل رجل الدلو يرغب بك أكثر، ويسعى لكسب إعجابك أيضاً، ولا بد من التحقق من مشاعره ومُبادلته الحب لك مع الوقت قبل التقرّب منه وإعطائه قلبك.

إستمعي له

إستغلّي الوقت الذي تقضيه معه وإجعليه وقتاً مميّزاً وخاصاً، واحرصي على عدم التحدّث فقط بل الاستماع لما يقوله، وعدم مُقاطعته عندما يتحدث وإظهار مدى شكرك لوجودك معه.

إقرئي أيضاً:

ما لا تعرفونه عن برج الدلو 

هذه هي أهم صفات برج الدلو

كيف تجعلين رجل الدلو مهووساً بك؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات