نجمات في الـ 50 من عمرهن... ولا زلن جميلات

لو عدنا قليلاً إلى الجيل الذهبي من النجمات، لوجدنا مجموعة من الفنانات اللواتي تخطت أعمارهن الـ 50 ولا زلن يحافظن على جمالهن.

تملك كل فنانة تخطت الـ 50 ولا تزال محافظة على جمالها، بعض الاسرار الجمالية التي لا تبوح بها. إليك بعض التفاصيل:

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

  • نجوى كرم: أتمّت نجوى كرم عمر الـ 50 أخيراً، وهي تعدّ من بين الفنانات اللواتي يملكن جاذبية خاصة. فهي تمارس الرياضة يومياً نحو 3 ساعات، كما أنها لا تدخن السجائر وتبتعد عن المشروبات. رغم بعض التعديلات الجمالية التي قامت بها لكنها لا تزال محطّ أنظار الصحافة التي تعنى بالجمال والموضة.
  • سميرة سعيد: لا يصدق الكثيرون أن سميرة تخطّت سن الـ 58، فهي تعرف بجرأتها في اللوكات. وفي آخر ألبوم أصدرته العام الماضي شكلت صور المغنية المغربية صدمة لدى متابعيها. فقد بدت بقمة جمالها على شاطئ البحر بالشعر البنفسجي. تحافظ صاحبة " نسيانك صعب أكيد" على قوامها الرشيق، وتحب التغيير وتكره الروتين.
  • جورجينا رزق: رغم إنتخابها "ملكة جمال الكون" العام 1971 لكنها لا تزال محط الأنظار. مع كل انتخاب لملكة جمال للبنان تقام مقارنة بينها وبين جورجينا. تخطّت جورجينا سنّ الـ 63 ولا تزال تحافظ على جمالها الطبيعي الذي عرفت به. تحب المكياج الهادئ، وهي تسعى ألا تبالغ بالتغيرات في ملامحها.
  • ليلى علوي: اشبه بـ "باربي"، فهي تخطت منتصف الخمسين ولكنها تحب المكياج والموضة. تعرف الممثلة المصرية بلون بشرتها البيضاء وعينيها الملونتين. تحافظ على جمالها وتتبع نظاماً غذائياً. رغم أن ليلى ليست نحيفة جداً، لكن جسمها الممتلئ كان بمثابة هوية لها، وجعل منها فنانة صف أوّل.
  • يسرا: تعتبر يسرا من أكثر الفنانات اللواتي لم تتغيرن مع مرور الوقت. تحب النجمة المصرية اتباع الموضة، ولا تخاف من الجرأة أبداً. تميل نحو الثياب العصرية وتتبع نظاماً غذائياً يحافظ على رشاقتها. تخطت يسرا سن الـ 65 ولكن لا تزال رقماً صعباً في عالم التمثيل.
  • نادين: ممثلة سورية عرفت بأدوار الام. من اللافت أن نادين لم تلجأ إلى الحقن أبداً لإخفاء التجاعيد، بل افتخرت بها وأظهرتها إلى العلن. تحبّ نادين الجمال الطبيعي الذي عرفت به ولو قارنا صورها القديمة والحديثة لا نجد أي إختلاف.

اقرئي أيضاً

بالصور: نجمات يقعن ضحية عمليات التجميل

أناقة النجمات بعد الولادة

نجمات لم يختلفن كثيراً من الطفولة الى الشهرة

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات