أناقة النجمات بعد الولادة

  • عندما يبتعدون عن الأضواء، هم عاديّون لا يختلفون عنّا على الإطلاق وإنْ كانوا نجوماً، يعيشون الحياة بتفاصيلها ويختبرون مراحل اختلافها. فالأمّ لا تختلف سواء كانت عاديّة أو نجمة مشهورة، تهتمّ بمولودها الجديد، تطعمه، قلقة إن اضطرّت لتركه ساعات قليلة لمزاولة عملها، ولكن ما يختلف قدرة النجمة الأمّ على استعادة رشاقتها في فترة وجيزة تستدعي الدهشة والمثال على ذلك كثيرات:

    Kim Kardashian:

    لا غرابة في قدرة Kimعلى التحدّي خاصّة على صعيد الموضة، فبعد إنجابها ظهرت مرتدية فستاناً حريريّاً منساباً فوق سترة رياضيّة Adidas ومعطفاً من الفراء بدرجات متباينة من الأسود.

    1- Olivia Wilde:

    النجمة التي صارت أمّاً العام الفائت وهي حامل مرّة أخرى الآن، ترتدي فستاناً أسودَ من الدانتيل وتدمجه مع الجلد لإطلالة أنيقة، أخفت شكل قوامها.

    2- Rose Byrne :

    عندما لا تعرفين ما عليكِ ارتداؤه، اختاري فستاناً بقماش مرقّط أو مطبّع.هذا ما فعلته الأمّ الجديدة Byrneمع حذاء ذي كعبٍ عالٍ.

    Kate Middleton:

    إذا كان اللّون الأسود طاغياً خلال فترة حملكِ، اسعي إلى اختيار درجات أكثر حياديّة بعد الولادة وملوّنة كما فعلت الدوقة Middleton.

    3- Keira Knightley:

    اختيار اللّباس اليوميّ (الكاجوال) هو الأصعب بين بقيّة أنواع الملابس لترتيبه بالشكل الصحيح عند تغيّر شكل الجسم، ولكن Knightley عرفت كيف تطبّقه بالشكل الصحيح والمريح.

    4- ZooeyDeschanel:

    اشتهرت ZooeyDeschanel بالملابس الأنثويّة اللطيفة، ولم تتخلَّ عن عادتها بعد الولادة.اختارت فستاناً أبيض مع شريطة سوداء لإخفاء مكان البطن.

    5- Emily Blunt:

    الأمّ الجديدة Blunt، والحامل أيضاً حاليّاً، تسرق الانظار باختيارها فستاناً بلونين يتدرّجان من الفاتح إلى الداكن في المكان الملائم تماماً.

    6- Jessica Biel:

    لـ Biel طريقة جديدة في إظهار شكل جسدها بعد الولادة، بفستان مكشوف الكتفين، ليحافظ على الإطلالة ولكن دون إظهار تغيّرات الجسم الحديثة. 

     

    أضف تعليقا