منصة FARFETCH تطلق حملتها الترويجية الجديدة لتشكيلة خريف وشتاء 2022

 كشفت شركة FARFETCH المحدودة، المنصة الرائدة عالمياً في مجال الأزياء الفاخرة والمُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز FTCH، عن إطلاق حملتها الترويجية العالمية الجديدة لموسم خريف وشتاء 2022 تحت عنوان YourChoiceYourFARFETCH#، والتي تحتفي بالخيارات الشخصية من الأزياء والإطلالات الفريدة والمتنوعة التي توفرها المنصة.


وتشارك في الحملة Leighton Meester، الممثلة التي اشتهرت بأزيائها المميزة بدور Blair Waldorf في مسلسل Gossip Girl، وPaloma Elsesser، عارضة الأزياء الشهيرة، وOmar Apollo، المغني ومؤلف الأغاني الشاب من أصول مكسيكية أمريكية والذي حظي بإشادة كل من المغنيين Pharrell وFrank Ocean، بالإضافة إلى Bakar، النجم الصاعد المقيم في لندن والذي عمل مع المصمم Virgil Abloh وشارك Travis Scott جولته الموسيقية في لندن مؤخراً. ويشتهر جميع المشاركين في الحملة باهتمامهم بعالم الموضة والأزياء وذوقهم الخاص وإطلالاتهم الفريدة وتأثيرهم الكبير على الثقافة الشعبية.

وتحتفي الحملة الجديدة بالخيارات الشخصية المتنوعة التي توفرها منصة FARFETCH والتي تلبي متطلبات العملاء من جميع الأذواق، كما يؤكد جميع المشاركين في الحملة الذين تألقوا بتصاميمهم المفضلة المتوفرة على المنصة. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت هولي روجرز، رئيسة العلامات التجارية لدى Farfetch:
"تحتفي حملتنا الجديدة بالخيارات الشخصية والتشكيلات والتصاميم المتنوعة المتوفرة حصرياً على منصة FARFETCH. وتسلط الحملة الضوء على أهمية الثقة بالنفس والتعبير عن الذات في مجال الجمال والموضة، وتشجع على اختيار الأزياء بناءً على الذوق الخاص لكل فرد دون التقيد بتوقعات الآخرين وآرائهم. وتتمحور الحملة حول تعبير كل شخص عن شخصيته وثقافته الفردية من خلال الأزياء التي يختارها لكل مناسبة. وأحببت القطع التي اختارها نجوم الحملة والتي تعكس ذوقهم الشخصي، سواء الفستان المزين بالترتر بالكامل من علامة Paco Rabanne الذي تألقت به Leighton أو المعطف الفاخر الذي اختارته Paloma من علامة Coperni أو طقم Bakar الرياضي من علامة Marni أو السترة الواسعة التي اختارها Omar من علامة Balenciaga". 

وتنطلق حملة YourChoiceYourFARFETCH# لموسم خريف وشتاء 2022 عالمياً وفي مدينتي ميامي ولوس أنجلوس الأمريكيتين على القنوات الإعلامية المدفوعة وشبكات التلفاز الذكية ومقاطع الفيديو على الإنترنت ووسائل التواصل المدفوعة، مثل إنستاجرام وتيك توك وبينترست. ومن المقرر توسيع نطاق الحملة على المستوى العالمي عن طريق مجتمع FARFETCH على وسائل التواصل الاجتماعي، مثل صناع المحتوى الذين سيقومون بالإشارة لرموز الموضة المفضلين لديهم على منصتي تيك توك وإنستاجرام. 

وتدعو منصة FARFETCH أفراد مجتمعها لاستخدام هاشتاج YourChoiceYourFARFETCH# لاستكشاف خيارات النجوم المفضلين لديهم من الأزياء وابتكار إطلالاتهم الخاصة. ومن المقرر أن تطلق منصة FARFETCH دليلاً أسبوعياً يضم أكثر التصاميم رواجاً والمنتجات المفضلة عند المستخدمين و/أو تصاميم العلامات الصاعدة لإلهام عملائها من خلال توفير مساحة مخصصة لاستكشاف أفخر المنتجات في عالم الجمال والموضة.

ويرافق فيديو الحملة، الذي تولى إخراجه Fenn O’Meally، المخرج الحائز على جوائز والمقيم في لندن، أغنية Suddenly I See التي تعد من أشهر أغاني KT Tunstall، بإلهام من المشهد الافتتاحي لفيلم The Devil Wears Prada، الذي نال بدوره شهرةً واسعة بين صناع المحتوى المختصين بمجال الأزياء على منصة تيك توك مؤخراً. ويضم الفيديو العديد من الإشارات المستوحاة من ثقافة البوب الشعبية، مثل التسجيل الصوتي المشابه للتسجيل الذي تم استخدامه في مسلسل Desperate Housewives الشهير.

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة