FARFETCH تكشف عن تشكيلات خاصة بشهر رمضان المبارك


 أعلنت FARFETCH، المنصة الرائدة عالمياً في مجال الأزياء الفاخرة والمُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز FTCH، اليوم عن إطلاق حملتها الخاصة بشهر رمضان المبارك، والتي تسلّط الضوء على تشكيلات مصغّرة وحصرية من إبداع 30 مصمماً من الشرق الأوسط والعالم، يجتمعون حصرياً على منصّة FARFETCH.

وتعتمد الحملة الجديدة على رؤىً مختلفة للأزياء المحتشمة، وسيتم عرضها في تشكيلات FARFETCH لشهر رمضان المبارك والعيد، مع أكثر من 200 تصميم حصري. ومن بين المصممين المشاركين: أنوشكا، وAS29، وأستلي كلارك، وبامبا، وباروني وكارولينا هيريرا، وشوبارد، ودايفيد موريس، وديفيد يورمان، وديون لي، ودولتشي اند غابانا، وElle B Zhou، وGolden Goose Kids، وجي دبليو أندرسون، وكارل لاغرفيلد، ومارشيسا، ونيكولاس كيركوود، وأوف وايت، وأوسكار دي لا رينتا، وبينكو، وبروينزا شولر، وبوتشي، وراساريو، وساندرا منصور، وسمسم، وشذى عيسى، وستيلا مكارتني كيدز، وتالر مارمو، وتوري برتش، ويوكو لندن. وتتوجه التشكيلات إلى الباحثات عن أزياء تلبي احتياجاتهن العمليّة، بأسلوب يجمع بين التقاليد والحداثة، من خلال تقديم الأزياء الكلاسيكية المفضّلة بلمساتٍ عصريةٍ مناسبة. 

واعتمدت التشكيلات على تقديم أزياءٍ مريحة وأنيقة، مع إمكانية تعديلها حسب أذواق السيدات. كما تقدّم أزياءً تناسب جميع المناسبات من الملابس ذات التصاميم المخصصة والقفطانات المميزة وفساتين السهرة المحتشمة وملابس المنزل الفاخرة. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال إدوارد صبّاغ، المدير العام لمنصة Farfetch في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "حرصنا أن نقدّم مجموعة من الأزياء المحتشمة والحصرية على منصة Farfetch لموسم شهر رمضان المبارك، من خلال التعاون مع مجموعة متنوّعة من العلامات المحليّة والعالمية ومن مختلف مجموعات الأزياء التي تحظى بشعبية خلال هذه الفترة. ونحرص في Farfetch على تلبية احتياجات العملاء وتقديم خياراتٍ حصرية فريدة ومميزة، بالإضافة إلى التركيز على طلباتهم وخياراتهم أثناء التسوق والتفاعل معها بالطريقة الأمثل".

تتوفر التشكيلات المصغّرة الحصرية حالياً عبر الموقع الإلكتروني FARFETCH.com 

اقرئي أيضاً: 

عبايات رمضان 2021 من تصميم السعوديتين أماني وخلود جواد

أجمل موديلات عبايات ملونة موضة رمضان 2021

عبايات ساده لإطلالات رمضان 2021 بحسب الجسم

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة