FARFETCH تطلق حملتها الترويجية العالمية بعنوان THE PERFECT MATCH #onlyonfarfetch

  • أعلنت FARFETCH، المنصة الرائدة عالمياً في مجال الأزياء الفاخرة والمُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز FTCH، اليوم عن إطلاق حملتها الترويجية العالمية الجديدة تحت عنوان The Perfect Match #onlyonfarfetch. وتأتي الحملة الجديدة بعد مرور عام على إطلاق مبادرة#supportboutiques التي قدمت الدعم التسويقي واللوجستي للشركاء من المتاجر الصغيرة خلال ذروة أزمة كوفيد-19، وترسخ المنصة من خلالها التزامها تجاه عائلتها من البوتيكات والمتاجر احتفالاً بقوة التكنولوجيا ودورها في الربط بين العملاء من خلال حب الموضة. وتسلط الحملة الضوء على هذه الرسالة عبر شعارها الجديد Only on FARFETCH المستوحى من نموذج أعمالها الفريد.
     
    وتتميز الحملة الترويجية بطابع بسيط ودافئ تروي من خلاله قصصاً غنية حول آلية عمل المنصة ورسالتها كبوابة لملايين العملاء حول العالم إلى أفضل متاجر الأزياء والتجزئة والعلامات، ولا سيما في ظل الظروف الراهنة التي بات فيها التسوق بشكله السابق تحدياً بحد ذاته، لذا تستحضر الحملة دور المتاجر المستقلة وما تمثله من قيم الشغف والتفرّد.
     
    وتستعرض الحملة سلسلة من الصور والأفلام متعددة الوسائط تم تصويرها عن بُعد في خمس قارات أثناء فترة الإغلاق بعدسة المصور والمخرج فرانك ليبون ومن تصميم ماكس بيرمين. وتروي حكايات مفعمة بالحيوية لست تجارب مختلفة تماماً للتسوق. أما بالنسبة للرؤية الإبداعية، فتركت FARFETCH زمام الأمور للعملاء والمتاجر البارزة من عائلتها. حيث يصطحب الممثل هوانغ جينغيو والفنانة كلوي وايز ورائد الأعمال تامو ماكفرسون والكاتب والمنسق أنطوان سارجنت والمخرجة بام نصر والفنانة الموسيقية تسونينا المشاهدين في رحلة مشوقة بطابع عالمي مع صبغة شخصية من خلال تجاربهم الخاصة للتسوق في متجر Browns الشهير في لندن، والمتاجر العشر البارزة لعلامة Corso Como لرائدة الأعمال كارلا سوزاني في ميلانو، ومتجر الأحذية الرياضية الرائد في شيكاغو Chicago Goods، ومتجر الأزياء المستعملة Dot Comme في ملبورن ومتجر التجزئة المتطور Joyce في هونغ كونغ، ومتجر TA لتيلشا أندرسون الذي افتتح أبوابه في مدينة نيويورك خلال الأزمة.

    وتتبنى الحملة رؤية بصرية بزاويتين مختلفتين هما، المشترون، من أصدقاء وعملاء FARFETCH، والبائعون، من تجار التجزئة المسؤولين عن أبرز المتاجر في القطاع. وترسم كل قصة صورة حقيقية للتفاعل الاجتماعي اللامتناهي بين الأشخاص من خلال FARFETCH لتثبت قدرة التكنولوجيا على فتح الآفاق أمام تجارب مفعمة بالعواطف عند توظيفها بالصورة المناسبة.

    اقرئي أيضاً: 

    آخر موضة اكسسوارات 2021

    فساتين سهرة للعيد بألوان الباستيل موضة ربيع وصيف 2021

    فساتين العيد ناعمة للقصيرات موضة ربيع 2021 

    سمات :
    أضف تعليقا