تنسيقات لون أخضر لإطلالات المحجبات في اليوم الوطني السعودي

  • تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني ولهذه المناسبة الهامة نطلعك على أجمل تنسيقات ملابس للمحجبات والتي جمعناها من إنستقرام الفاشينيستا والمؤثرات لتستوحي منها.

    أطقم وبدلات باللون الأخضر

    جربي تنسيق الطقم الأخضر الرائج المؤلف من قميص وبنطال واسع الأرجل مع سنيكرز بيضاء وحقيبة Shopper وطرحة بلون ترابي أو مع صندال وحقيبة يد باللون البرتقالي على أن تكون الطرحة باللون البيج.
    اختاري طقم ساتان باللون الأخضر الليموني ونسقيه مع صندال وطرحة باللون البيج على طريقة الفاشينيستا المحجبة سهى وتممي اللوك بحقيبة كتف بيضاء أو باللون الأسود.

    بناطيل وتنانير خضراء للمحجبات

    نسقي البنطال الجينز الواسع الأخضر مع قميص أبيض طويل واسع مطرز بالأخضر وتممي أناقتك بسنيكرز بيضاء وحقيبة كتف مبطنة باللون الزهري مزوده بسلسال ذهبي واعتمري سكارف أبيض مشجر.
    على غرار الفاشينيستا سحر فؤاد نسقي البنطال الأخضر الليموني مع تونيك أبيض طويل Wrap يلف الجسم وأنتعلي صندال بلاتفورم أبيض وأحملي حقيبة الكورشيه الرائجة وزيني رأسك بتوربان ترابي اللون.
    لائمي التنورة البليسيه الخضراء مع قميص أبيض واسع وسنيكرز بيضاء وزيني رأسك بطرحة صفراء فاتحة.

     

    البليزر الأخضر لطلة اليوم الوطني

    ارتدي البليزر الـ Wrap المصمم باللون الأخضر التفاح مع توب وبنطال جينز باللون الزهري البودر على أن تكون الطرحة باللون الرمادي الداكن والصندال شفاف والحقيبة baguette بلون البنطال.
    نسقي البليزر الأخضر الليموني مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز واسع عالي الخضر واختاري الطرحة والصندال باللون الفوشيا وأحملي حقيبة بيضاء.

    الجمبسوت الأخضر لطلة أنيقة

    زيني الجمبسوت الأخضر الليموني المصمم من دون أكمام بحزام عريض وارتدي تحته قميص أبيض وانتعلي صندال بيج فاتح واعتمري طرحة من نفس لون الجمبسوت.
    اختاري جمبسوت أخضر واسع ونسقيه مع حذاء باليرينا وحقيبة Tote باللون الأخضر على أن تكون الطرحة باللون الرمادي الفاتح.

    التونيك الأخضر لطلة محتشمة

    من وحي إطلالة الفاشينيستا سمر شاكر نسقي التونيك الأخضر مع توب وبنطال جينز واسع Cropped باللون الأبيض الكريمي وتممي أناقتك بحزام وطرحة باللون الجملي وانتعلي حذاء ليلك مدبب واحملي حقيبة باوتش بيضاء.

    اقرئي أيضا : فساتين خضراء للمحجبات لإطلالة اليوم الوطني السعودي

    أضف تعليقا