الفساتين المورده نجمة أسبوع لندن لربيع 2023

ها هى طبعات الورود تثبت حضورها من جديد على منصات العروض وهذه المرة امتلأت بها مجموعات ربيع 2023 التي كشفت عنها دور الأزياء العالمية خلال أسبوع لندن.
كوني أول من يشاهد أحدث موديلات مباشرة من منصات العروض.

فساتين مورده بموديل القميص 

بالنظر إلى مدرجات عروض أسبوع لندن للأزياء الجاهزة لاحظنا الحضور الكبير للفساتين المصممه على طراز القميص خاصة القطع المزينه بأنماط الورود، رصدنا لدى ماركة إرديم Erdem فستان أبيض ميدي مزين من الأمام بالورود الصفراء وأوراق الشجر الخضراء ومنسق مع حذاء مسطح باللون الأسود.
من مجموعة إميليا ويكستد Emilia Wickstead أحببنا الفستان الأسود الطويل المطبع بالورود البيضاء ةالمنسق مع حذاء مدبب أسود بكعب عريض.

فساتين كم طويل من أسبوع لندن

أكتسحت الفساتين طويلة الأكمام منصات عروض أسبوع لندن، قدمت إميليا ويكستد Emilia Wickstead فستان طويل منفوش مطبع بالورود الصفراء الكبيرة، فيما ظهرت عارضة ماركة تمبرلي لندن Temperley London بفستان أبيض واسع مطبع بالورود الحمراء ومميز بالياقة العالية ومنسق مع صندال ذهبي.

فساتين ميدي مطبعة بالورود

كالعادة حظيت الفساتين متوسطة الطول Midi dresses بإهتمام أشهر الدور العالمية لا سيما القطع المطبعة بالورود، رصدنا لدى ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead فستان أزرق فاتح مطبع بزهور زرقاء رويال مصمم من دون أكمام ويأتي على شكل حرف A ومنسق مع حذاء أسود.
لفتنا أيضًا فستان سيمون روشا Simone Rocha الزهري المطبع بالورود الناعمة والمصمم بأكمام قصيرة منتفخة ومنسق مع حذاء فضي.

فساتين بموديل المعطف والكاب

تزينت منصات عروض أسبوع لندن بالفخامة من خلال الفساتين المصممه على طراز المعاطف والكابات التي كشفت عنها أسماء بارزة في عالم صناعة الموضة، أدرجت ماركة إرديم Erdem فستان أصفر طويل بموديل المعطف مزين بالورود البيضاء والأزرار السوداء على الجهتين والحزام العريض يحدد الخصر ويجمله.
تألقت عارضة Richard Quinn بفستان أبيض مصمم بستايل الكاب ومطبع بالورود الزهرية الفاتحة وأوراق الشجر الخضراء ومنسق مع بوت أخضر طويل.

اقرئي أيضا : اجمل فساتين كيت ميدلتون الموردة استوحي منها لإطلالة الربيع

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة