موديلات فساتين موردة آخر موضة 2019

  • تتمتع الفساتين المزينة بالورود بإطلالة نابضة بالحيوية، وتحبها كثير من النساء، وخاصةً في موسم الصيف، وقد برزت العديد من موديلات الفساتين المزينة بالورود Floral لعام 2019 بألوان متنوعة ولافتة للأنظار.

    قدم المصمم اللبناني إيلي صعب ELIE SAAB فستان مزين بالورود الحمراء مع قصّة محتشمة تناسب الفتاة المحجبة، وتناغمت الورود باللون الأحمر مع الخلفية البيضاء للفستان.

    كذلك أبدع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad فساتين مزينة بطبعات الورود على أقمشة شفّافة، وبدت الفساتين ناعمة وبسيطة، وتتناسب مع إطلالات النهار والمساء.

     


     

    Zuhair Murad

     

    ومن دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera إخترنا لكِ فستان أبيض عصري مزين بطبعات الورود البرتقالي مع أكتاف منسدلة Off Shoulder، والذي يمكن إرتداءه في العطلات والرحلات.

    أحببنا أيضاً الفستان المزين بالورود من Costarellos، فتميز بطابع راقي وناعم، بالقماش الأبيض والقصّة الـA Line مع الورود البرتقالي، والفستان أيضاً بتصميم محتشم.

    كما برزت لهذا العام الـفساتين المزينة بالورود المطرزة والبارزة، مثل فستان ديور Dior بالورود البيضاء، وفستان ماركيزا Marchesa الرمادي بقماش التول.

    وظهرت بعض التصاميم المزينة بالورود ذات اللون الوردي الناعم والمفعم بالأنوثة، مثل الفستان العصري القصير من تاداشي شوجي Tadashi Shoji، والفستان الـHalter من Zimmermann.

     


     

    Halter من Zimmermann

     

    ولفتت الأنظار، بعض الموديلات المزينة بورود كثيرة تجمع بين عدة ألوان، مثل فستان اترو Etro، وفستان Warm بالتنورة ذات الطبقات متدرجة الأطوال.

    أضف تعليقا