اجمل فساتين كيت ميدلتون الموردة استوحي منها لإطلالة الربيع

لاتزال كيت ميدلتون ملكة الأناقة بلا منازع على الرغم من المنافسة القوية التي تجمعها بميغان ماركل والمقارنات التي لا تنتهي بين ستايل كل واحدة منهما.

اذا كنتِ ممن يفضلن أسلوب دوقة كامبريدج، ننصحك بمطالعة مجموعة الفساتين الموردة التي رصدناها لكِ لتستوحي منها أناقتك في الربيع.

- تفضل كيت ميدلتون إعتماد الفساتين الموردة المصممة بأكمام طويلة مثل الموديلات التي أختارتها من ماركات إرديم Erdem وأورلا كيلي Orla Kiely مما يضمن لها إطلالة ناعمة ومحتشمة تناسب أسلوبها المحافظ.

 

 

- يذهب إختيار دوقة كامبريدج في السهرات والمناسبات إلى فساتين السهرة الطويلة، والتي تختارها إما بقصة جريئة نوعًا ما مثل الفستان منسدل الأكمام من توقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen أو تعتمد تصميم ساتر طويل بياقة عالية مثل فستان إرديم Erdem.

- عادة ما تنتقي كيت ميدلتون فساتين النهار بطول متوسط يغطي الركبة أو يصل لمنتصف الساق مثل الموديلات الموقعة من ألتوزارا Altuzarra وبرادا Prada.

- تعرف كيت ميدلتون بعشقها للبساطة والإطلالات الناعمة لذا تحرص دائمًا على الظهور بفساتين بطبعات صغيرة وألوان هادئة مريحة للعين مثل فساتين L.K. Bennett وكيت سبيد Kate Spade.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات