موضة ما قبل خريف 2018: فساتين موردة لإطلالة عيد الأضحى

قدمت دور الأزياء العالمية فساتين مطبعة بالورود Floral dresses تميزت بألوانها النابضة بالحياة ضمن مجموعات ما قبل خريف 2018.

(الجميلة) جمعت لكِ أحدث الموديلات، لتختاري منها ما يناسب شكل جسمك لإطلالة مثالية في عيد الأضحى المبارك.

- اذا كنتِ ممتلئة القوام ستحتاجين إلى فساتين بطبعات صغيرة ويُفضل أن تكون بدرجة متناغمة مع لون الفستان الأساسي مثل الموديل الموقع من كارولينا هيريرا Carolina Herrera.

 


 

Carolina Herrera

 

- أحببنا فستان ليلا روز Lela Rose المميز بقصته الإنسيابية على القوام وأكمامه على شكل الجرس، لذا نرشحه لصاحبات القوام الكمثري حيث سيساعدهن في إخفاء منطقة الأفخاذ الممتلئة كما سيزيد من عرض أكتافهن.

- تبقى الفساتين الـ Midi واحدة من أبرز إتجاهات الموضة العالمية، وقدمتها ماركات مثل آندرو جن Andrew Gn، Derek Lam 10 Crosby ومايكل كورس Michael Kors بقصات منوعة ستحظى بها طويلات القامة.

- اذا كنتِ تعانين من مشكلة إمتلاء الجزء العلوي من قوامك يمكنك تنسيق كارديغان أسود خفيف أو بليزر قصير مع الفستان المطبع بالورود لتنحفي منطقة الصدر والأكتاف.

 


 

Sachin & Babi

 

- صاحبات القوام على شكل الساعة الرملية والذي يتميز بنحافة الخصر مقارنة بالصدر والأفخاذ يمكنهن إعتماد الفستان الذي رصدناه في مجموعة راشيل زوي Rachel Zoe والذي يتميز بقصته المحددة للخصر، الياقة حرف V التي ستنحف الصدر، والتنورة الفضفاضة لتخفي الأفخاذ والأجناب المكتنزة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة